أخبار عاجلة
بوسكيتس يكشف موعد تحديد مستقبله مع برشلونة -
تعرف على آخر تطورات مستقبل ميسي -
تدهور حالة بيليه الصحية -

يوفنتوس يحسم مستقبل ساندرو

يوفنتوس يحسم مستقبل ساندرو
يوفنتوس يحسم مستقبل ساندرو

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن البرازيلي أليكس ساندرو كان دائمًا لاعبًا أساسيًا في يوفنتوس الإيطالي  منذ انضمامه إلى صفوف السيدة العجوز في عام 2015.
 

يوفنتوس يحسم مستقبل ساندرو

ولفت موقع كالشيو ميركاتو الإيطالي أن معظم المراقبين صنفوا ساندرو من بين الأفضل في العالم في مركزه خلال سنواته الأولى في السيدة العجوز لكن النجم البرازيلي لا يعيش أفضل أيامه الآن.
 

وألمح الموقع الإيطالي أن عقد ساندرو البالغ من العمر 31 عامًا سينتهي عقب نهاية الموسم ويبدو أن هذا سيشكل بالفعل نهاية فترته مع يوفنتوس، حيث قرر مسئولو السيدة العجوز اتخاذ قرار بشأن عدم تجديد عقد أليكس ساندرو.
 

وأكد الموقع الإيطالي أنه على الرغم من أن ساندرو أظهر بعض علامات التحسن مؤخرًا خاصة أثناء اللعب في مركز مركزي إلا أنه لا يزال غير كافٍ.
 

وأوضح الموقع الإيطالي أن ساندرو يتقاضى حاليًا 6 مليون يورو كأجور صافية لكل موسم وسيحصل وكيل أعماله على عمولة مربحة يبلغ قدرها 1.8 مليون عند تجديد العقد.
 

وأفاد الموقع الإيطالي بأن يوفنتوس يفضل استثمار هذه الأرقام في مكان آخر عن طريق إضافة بديل أصغر إلى صفوفه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة هولندا مع أمريكا في دور الـ16 بكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق
التالى لايف ON TIME Sports بث مباشر الزمالك والمصري يلا شوت yalla shoot|| مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم 2022-12-01 في الدوري المصري