أخبار عاجلة

كولر يحيي آمال رباعي الأهلي بعد حقبة موسيماني

كولر يحيي آمال رباعي الأهلي بعد حقبة موسيماني
كولر يحيي آمال رباعي الأهلي بعد حقبة موسيماني

 

 

نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إعادة رباعي المارد الأحمر إلى مستواهم الحقيقي بعدما كانوا قريبين من الرحيل خلال فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

رباعي الأهلي المتوهج خلال فترة كولر

 

كانت البداية مع محمود متولي مدافع النادي الأهلي، والذي نجح بشكل رائع معه في إعادة الاتزان والانضباط والهدوء إلى خط دفاع القلعة الحمراء ولم يحدث ذلك منذ انتقال اللاعب من الإسماعيلي إلى الأهلي، ولكن تمكن مارسيل كولر من وضع اللاعب على الطريق الصحيح ومنحه كل الثقة والدعم ليصبح من أهم النجوم في الخط الخلفي بالدوري المصري.

 

وتوهج مستوي أكرم توفيق الذي تمكن مارسيل كولر من منح اللاعب كل الثقة، حتى يستعيد جزء كبير من المستوى الفني الرائع والمميز الذي يقدمه في مركز الظهير الأيمن مع القلعة الحمراء، ليصبح هو أهم وأفضل ظهير أيمن في الدوري المصري خلال الوقت الحالي.

 

 

ويأتي طاهر محمد طاهر ثالث اللاعبين حيث تمكن مارسيل كولر من اكتشاف اللاعب في مركز الجناح الأيمن، رغم إنه كان يشارك في مركز الجناح الأيسر أو في مركز رأس الحربة خلال تجربة بيتسو موسيماني وتجربة ريكاردو سواريش، ويعتبر طاهر من العناصر التي تؤدي بمستوى فني وتكتيكي مميز مع الأهلي ويقدم الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل رائع تحت قيادته.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي الداخلية في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك مساء الأربعاء الثاني من نوفمبر 2022.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة السابعة بتوقيت أبو ظبي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بخطأ فادح.. ألفاريز يسجل هدف الأرجنتين الثاني في شباك أستراليا بكأس العالم "فيديو"
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر