أخبار عاجلة
إخماد حريقا شب داخل شقة سكنية في فيصل -

فيوتشر يواجه أول أغسطس بالزي البديل "الأزرق" في دور الـ 32 بالكونفدرالية

انتهى الاجتماع الفني لمباراة فيوتشر وأول أغسطس التي تجمع الفريقين في الخامس مساء غداً الأربعاء بملعب 11 نوفمبر بأنجولا، وتقرر أن يرتدي فيوتشر غداً الطاقم الازرق كاملاً أمام فريق أول اغسطس في ذهاب دور الـ 32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيوتشر (2)
فيوتشر (2)

 

فيوتشر (1)
فيوتشر (1)

 

وكشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، موقف علي ماهر مدرب الفريق من المواجهة المرتقبة مع أول أغسطس في الكونفدرالية، وقال السقا في تصريحات لليوم السابع، أن علي ماهر لم ينهي حتى الآن اجراءات الرخصة التدريبية A ،مضيفا أن جهود النادي مستمرة لانهائها في أسرع وقت لأن وجوده داخل الملعب سيفرق بشكل كبير مع الفريق.

تأكدت جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المرتقبة، بعد تعافي أحمد عاطف مهاجم الفريق من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وأبعدته عن مباراة المقاولون العرب قي الدوري، وكانت بعثة فيوتشر قد توجهت إلى أنجولا فجر الجمعة الماضي، و يطمح فيوتشر إلى مواصلة عروضه القوية بالبطولة فى أول ظهور أفريقى له ببطولات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

 

كان فيوتشر قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على بول الأوغندى فى دور الـ64 بهدف نظيف فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الفوز على كالون السيراليونى بسداسية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

فيوتشر نجح فى انتزاع أول ثلاث نقاط له فى الدورى العام، بعد الفوز فى الجولة الأولى على حرس الحدود بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى أقيم على استاد المكس بالإسكندرية، بينما تعادل مع المقاولون العرب سلبياً فى الجولة الثانية والتى أقيمت على استاد السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لويس إنريكي: اليابان كان بإمكانها الفوز بنتيجة أكبر علينا
التالى كأس العالم 2022، بيبي يعزز تقدم البرتغال بالهدف الثاني أمام سويسراالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 09:34 م مباراة قوية تجمع منتخب المغرب وسويسرا على ملعب استاد لوسيل، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.