أخبار عاجلة
هذا النوع من المكسرات سيساعدك في تخفيف الوزن -

راشفورد: العمل مع تين هاج ممتع.. وينقصنا أمر واحد

راشفورد: العمل مع تين هاج ممتع.. وينقصنا أمر واحد
راشفورد: العمل مع تين هاج ممتع.. وينقصنا أمر واحد

 

أكد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، أن العمل مع الهولندي إيرك تين هاج المدير الفني للفريق الإنجليزي، يعد بمثابة متعة.

راشفورد: العمل مع تين هاج ممتع.. وينقصنا أمر واحد

وكان موسم /2022 مليئًا بالتحديات للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، حيث أهدر ضربة جزاء في نهائي كأس أمم أوروبا (يورو ) في المباراة التي خسرها الفريق أمام إيطاليا، وقدم أداء سيئًا وتعرض لانتقادات عدة.

وسجل راشفورد 5 أهداف خلال 32 مباراة في موسم سيئ لفريقه على المستويين الفردي والجماعي، لكن الأمور تحسنت بعد تعيين تين هاج مديرًا فنيًا ليونايتد.

وقال راشفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "أشعر أنني سأصل إلى أعلى مستوياتي، أنا أكثر سعادة وأستمتع بنفسي كثيرًا، فقط أتطلع إلى المباريات".

وأضاف: "العمل مع المدرب ممتع للغاية، هل العمل جاد؟ نعم، لكنني أعتقد أننا نستمتع بذلك ونلعب كرة قدم أفضل".

ويعتقد راشفورد أن أفضل مثال على الشكل الجديد ليونايتد، جاء في التعادل 1-1 ضد تشيلسي: "الجميع جاهز للتحدي، جاهز للقتال بالنسبة لي، كانت مباراة تشيلسي مثالًا على ذلك".

وزاد: "تلقت شباكنا هدفًا في وقت متأخر، واحتفظنا بالشجاعة والتصميم على التسجيل متأخرًا، شعرنا بخيبة أمل من التعادل، لكن عندما تنظر إلى المخطط الأوسع للأشياء، فإننا أظهرنا شخصية رائعة".

وتابع: "لقد حصلنا على بعض اللاعبين الجدد في الصيف، وتمكنا للتو من جعلهم يعملون ويساهمون في بناء روح الفريق، أشعر أنهم اندمجوا بشكل جيد ونحن نتعلم عن بعضنا البعض أكثر، لكن روح الفريق عالية للغاية ونريد الاستمرار في ذلك".

وواصل: "أشعر وأننا حينما لا نستقبل أهدافا فأننا يكون لدينا فرصة للفوز بالمباريات، لأننا نصنع الفرص نحن بحاجة فقط إلى أن نكون أفضل في إنهاء الهجمات، وأن نكون أكثر حماسًا أمام المرمى".

وسجل ماركوس هدفه السادس هذا الموسم، في الفوز 3-0 على شيريف تيراسبول الخميس الماضي بالدوري الأوروبي، حين جرب تين هاج تكتيكًا جديدًا بإشراكه خلف كريستيانو رونالدو، وأحرز كل منهما.

وعن ذلك، علق: "لقد كان دورًا مركزيًا أكثر خلف كريستيانو لكنها نفس المبادئ، إنه (المدرب) يريد منا القيام بأشياء مماثلة والتواصل مع المهاجم، ومحاولة الاقتراب منه وفي النهاية التقدم لمنطقة الجزاء ومحاولة تسجيل المزيد من الأهداف، كان شعورًا رائعًا أن أشارك (في الشوط الثاني) وأترك تأثيرًا جيدًا".

كما أشاد راشفورد بزميله الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو البالغ من العمر 18 عامًا، والذي خاض مباراته الأولى كأساسي مع الفريق أمام شيريف.

واستطرد: "اعتقدت أن جارنو كان بارعًا لقد عبر عن نفسه على أرض الملعب، وهو أمر نشجعه دائمًا، لقد جاء للتو ولم يظهر أي خوف، تخطى رقيبه وضغط عليه بشكل جيد، الشيء الوحيد الذي كان مفقودًا هو الهدف، لكني أعتقد أنه يمكن أن يكون فخورًا بنفسه".

وختم: "قدم أداء يمكنه البناء عليه الآن وآمل أن يحصل على المزيد والمزيد من الدقائق إذا لعب هكذا، أنا متأكد من أنه سيفعل ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس العالم 2022.. التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبيةالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 10:30 ص يلتقي منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، نظيره منتخب كوريا الجنوبية في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد 974
التالى تردد بي ان سبورت المفتوحة مجانًا الناقلة لمباراة اليابان وكرواتيا.. نزل ترددها الحديث