أخبار عاجلة

بعد اتهامه بالفساد.. نيمار يظهر العين الحمراء في إسبانيا

بعد اتهامه بالفساد.. نيمار يظهر العين الحمراء في إسبانيا
بعد اتهامه بالفساد.. نيمار يظهر العين الحمراء في إسبانيا

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أخر تطورات قضية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أمام خصمه المدعي العام الإسباني، بشأن شبهة وجود فساد وعمولات في انتقال اللاعب من نادي سانتوس إلى برشلونة.

 

- نيمار يفاجئ الجميع

 

وانسحب المدعي الإسباني من قضية نيمار متنازلا عن كل الشكاوى والادعاءات التي وجهها سابقا، ليتم رفض الدعوه نهائيا.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن محامي نيمار، قرر مواصلة العمل في القضية، وتغريم المدعي العام الإسباني تكاليف القضاء والمحاماه، بعد التشهير بنجم باريس سان جيرمان.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن جاء قرار المحكمة بعد المستندات التي قدمت لها، بعدم وجود أي شبهة فساد، وأن كل شيء نوقش في الجلسات مجرد افتراضات.

 

 

- السبب وراء قضية نيمار دا

 

واشارت الصحيفة الإسبانية، أن السبب وراء الأزمة الأخيرة هي شكوى شركة الاستثمار البرازيلية، والتي تمتلك حق 40% من رعاية اللاعب أثناء وجوده سانتوس، بعدم الحصول على النسبة القانونية خاصة وأن قيمة الصفقة الحقيقة أكبر من القيمة المتداولة بكثير.

 

حيث طالبت شركة DIS، بإحالة نيمار إلى السجن 5 سنوات، مع تغريمه مبلغ يقترب من 149 مليون يورو إجمالا، مع حرمانه من اللعب طوال مدة العقوبة التي يصدرها القاضي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر