أخبار عاجلة
"لم يقنعني".. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي في الشتاء -
الأهلي يستعيد "المطرقة" أمام طلائع الجيش -

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة العالمية مباراة تشيلسي ودينامو زغرب وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


موقف كلا من تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا


يحتل تشيلسي المركز الأول في المجموعة الأولى في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 10 نقاط حصدها من 5 مباريات حتى الآن، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة واحدة. ويطمح تشيلسي في مواصلة مشواره نحو لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


في حين يحتل دينامو زغرب المركز الرابع في المجموعة الأولى في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 4 نقاط حصدها من 5 مباريات حتى الآن، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات. ويطمح دينامو زغرب في خطف نقاط المباراة والتأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

 


موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا


من المقرر أن تقام مباراة تشيلسي ودينامو زغرب غدا الأربعاء 2 نوفمبر 2022 على استاد ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports 3 HD Premium ببث المباراة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الملاك الجدد لنادي ميلان يصرون على بقاء بن ناصر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك