أخبار عاجلة

الدوري المصري.. تعديلات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية

الدوري المصري.. تعديلات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية
الدوري المصري.. تعديلات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية

 

يستعرض لكم موقع " الفجر الرياضي " تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الداخلية في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي الداخلية في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك مساء الأربعاء الثاني من نوفمبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

ويدرس كولر الدفع بمحمد شريف في مركز رأس الحربة بدلا من شادي حسين، بينما يشارك ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجانب محمود متولي حال غياب محمد عبدالمنعم وتأكد خضوعه للجراحة في الساعات المقبلة، كما يشارك أفشة بدلا من برونو سافيو حال استقرار كولر على إراحة البرازيلي لعدم تجدد شكواه من آلالام العضلة الخلفية.

تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

في حراسة المرمي:  محمد الشناوي

في خط الدفاع:  علي معلول، محمود متولي، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق

في خط الوسط:  حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة

في خط الهجوم:  محمد شريف، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر

موقف الفريقين من ترتيب الدوري المصري

يتواجد النادي الأهلي الرابع برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك بالدوريالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 10:03 ص يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، فريق الزمالك، اليوم الاثنبن، في اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة
التالى مجلس الإسماعيلى يطالب جاريدو بتصحيح المسار بعد تجديد الثقة