أخبار عاجلة

نجم الأهلي يقترب من الرحيل في الشتاء

نجم الأهلي يقترب من الرحيل في الشتاء
نجم الأهلي يقترب من الرحيل في الشتاء

 


أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا جددوا مفاوضاتهم مع إدارة الأهلي للتعاقد مع زياد طارق لاعب فريق الأهلي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

 

تصريحات قوية من محمد فاروق

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "تواصل أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مع زياد طارق لاعب فريق الأهلي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم لتعويض رحيل مصطفى سعد ميسي إلى النادي الأهلي".

 

 

وتابع: "وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل زياد طارق في يناير لعدم حاجته للاعب في الموسم المقبل".

 

وأضاف: "يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في الدفع بمحمد شريف في خط هجوم الفريق الأحمر في مباراة الداخلية كأساسي والاحتفاظ بشادي حسين على مقاعد البدلاء كورقة رابحة".

 

وواصل:" كولر يفكر في الاعتماد على محمد شريف وإراحة شادي حسين أمام الداخلية بسبب المجهود الكبير الذي بذله في مباراة السوبر أمام الزمالك".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشاكا ضد ميتروفيتش.. التشكيل المتوقع لمباراة سويسرا مع صربيا بكأس العالم
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر