أخبار عاجلة

طارق صبري يتصدر الترند.. بعد زواجه من شيري عادل

 تصدر أسم النجم طارق صبري والنجمة شيري عادل تريند محركات البحث على موقع جوجل، بعد إعلان زواجه من النجمة شيري عادل قبل سفر لدولة الكويت.   

 

 

 ومن المقرر أن يحدد الطرفان موعد الزواج بعد عودة طارق صبري من الكويت، حيث يشارك في لجنة تحكيم ضمن فعاليات مهرجان الكويت المسرحي، الذي ستبدأ فعالياته خلال الفترة المقبلة. 

6259965af5.jpg

 

 النجوم تهنئ طارق صبري وشيري عادل:   

 

وقد حرص عدد من النجوم على تهنئة النجمين بعقد القران من خلال حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وكانت النجمة بشري من اول المهنئين حيث نشرت صورة تجمعها مع العروسين عبر خاصية الآستورى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت " ألف مبروك".

 

 

 كما قامت النجمة دنيا عبدالعزيز بنشر صورة تجمعها معهم عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، وكتبت:" ألف مبروك ياحبايبي ربنا يسعدكم ويحفظكم"، وجاء رد طارق صبري عليها "الله يبارك فيكي يارب". 

e080b47b00.jpg

 آخر أعمال "طارق صبري":

 

 

ويذكر أن آخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الأختيار" الجزء الثاني، والذي يجسد بطولات الشرطة والجيش وما يقدمونه من بطولات للوطن، كما خلد ذكرى العديد من شهداء الشرطة والجيش.

 

 

 ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، بشري، الراحل أحمد حلاوة، والنجم الراحل هادي الجيار، ماجد الكدواني، احمد رفعت، ومجموعة من النجوم الشباب وضيوف الشرف، وكان أبرزهم أمير كرارة، أحمد عز، ماجد المصري، احمد العوضي، ومن إخراج بيتر ميمي. 

f3c98e48df.jpg

 

  آخر أعمال شيري عادل:  

 

 وكانت آخر أعمال شيري عادل هو مسلسل "ايام" الذي عرض في الفترة الماضية عبر شاشة التلفزيون والمنصات الإلكترونية، وحقق نجاحٱ كبيرٱ، كما يعتبر العمل هو عودة موفقة للنجمة حورية فرغلي بعد غياب طويل، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي مشوق، حول أحد المناطق الشعبية في مصر وعلاقاتهم ببعضهم البعض، والمشاكل التي تواجههم، وتم تصوير العمل في لبنان.

 

  ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم هما حورية فرغلي، محمد مغربي، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل حق عرب الحلقة 27.. دينا فؤاد تكشف لكارولين عزمى سبب طلاق أمها
التالى صيد العقارب الحلقة 27.. فاطمة ضرغام تواجه ابنتها نورا بعد هروبها وحملها ينقذها