أخبار عاجلة

كيف سيعوض فيريرا غيابات الزمالك في السوبر؟

كيف سيعوض فيريرا غيابات الزمالك في السوبر؟
كيف سيعوض فيريرا غيابات الزمالك في السوبر؟

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مواجهة من العيار الثقيل، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.


-موعد انطلاق مباراة الأهلي والزمالك
ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي، مع غريمه التقليدي الزمالك، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات.


-غيابات الزمالك عن مواجهة السوبر
ويغيب عن فريق الزمالك أمام الأهلي اليوم، كلا من محمود حمدي " الونش" المدافع الدولي، بسبب إصابته بقطع في وتر الخلفية، كما سيفقد الفريق خدمات النجم السنغالي إبراهيما نداي، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.


كما تشهد مباراة السوبر اليوم كذلك، غياب نجم خط وسط الفريق الوافد الجديد نبيل عماد "دونجا" بسبب تعرضه للإصابة في غضروف الركبة.


-فيريرا يعوض غيابات الزمالك أمام الأهلي
ومن المنتظر أن يستقر جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على الدفع بالمدافع المميز محمد عبد الغني، ليكون بديل للنجم الدولي محمود حمدي الونش، في مباراة اليوم أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.


كما سيخوض فيريرا المباراة بمشاركة اللاعب محمد أشرف روقا، وزكريا الوردي، بالإضافة إلى إمام عاشور، في خط الوسط، من أجل تعويض غياب ابراهيما نداي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر