أخبار عاجلة

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب بلجيكا في مباراة ودية، وذلك مساء الثامن عشر من نوفمبر المقبل 2022.


توقيت مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا


وستنطلق مباراة منتخب مصر الودية القادمة أمام بلجيكا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد بلجيكا


ستُذاع مباراة منتخب مصر الودية القادمة أمام بلجيكا على شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON TIME SPORT 1.

 


تردد قناة اون تايم سبورت 1
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11861
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: رأسي
الجودة: HD
تعرف علي تردد قناة اون تايم سبورت 2
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 10853
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الإستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
الجودة: HD


مجموعة بلجيكا في كأس العالم بقطر 2022


أوقعت قرعة المونديال منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة بجانب منتخب المغرب وكندا وكرواتيا.


ويذكر أن المنتخب الوطني حقق فوزًا كبيرا علي حساب منتخب النيجر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، بينما نجم أبناء الفراعنة في مباراة الفرص الضائعة من تحقيق فوزًا عريضًا على حساب ليبريا مساء أمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم وديا استعدادا لبطولة أمم إفريقيا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .