أخبار عاجلة
أمير عسير يعزّي آل دليم -
هاتف Motorola Edge 50 Fusion ينطلق بقدرة بطارية 5000 mAh -

مؤمن نور يجسد شخصية توفيق الريحانى شقيق نجيب الريحانى فى "الضاحك الباكى"

مؤمن نور يجسد شخصية توفيق الريحانى شقيق نجيب الريحانى فى "الضاحك الباكى"
مؤمن نور يجسد شخصية توفيق الريحانى شقيق نجيب الريحانى فى "الضاحك الباكى"

يجسد الفنان مؤمن نور شخصية توفيق الريحانى، شقيق الفنان نجيب الريحانى، في احداث مسلسل "الضاحك الباكى"، المقرر انطلاقه اليوم عل شاشة cbc ، من إخراج محمد فاضل، وتدور أحداثه في 30 حلقة، والعمل من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وعدد كبير من الفنانين .

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "الضاحك الباكي" على قناة cbc الساعة الـ8 مساء اليوم السبت، ويعاد مرتين في الساعة الـ02:30 صباحا والـ 12 ظهرا، فيما تعرض قناة cbc دراما الساعة 11 مساء ويعاد في الساعة الـ5 صباحا والـ10 صباحا والـ4 عصرا.

مسلسل "الضاحك الباكي" يعد أحد أعمال السير الذاتية إذ يحكي قصة الفنان الكبير الراحل نجيب الراحل ويجسد دوره عمرو عبد الجليل، ويلعب مصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، ورزان مغربى في دور بديعة مصابني، سيناريو وحوار محمد الغيطى.

"الضاحك الباكى" يرصد توثيق فترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

يشار إلى أن مؤمن نور أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "مهب الريح" بطولة النجمة هند صبرى، وماجد المصرى، وإياد نصارن وجومانا مراد، هدى المفتى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الشتوى المقبل .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي