حسين الشحات: أحترم وجهة نظر "كوبر" باستبعادي من المنتخب.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي، أنه يحترم وجهة نظر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعدما تم استبعاده من القائمة المستدعاة إلى خوض نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا.

وقال «الشحات» لقناة «DMC Sports» عبر برنامج «شجع مع شيما»: "استبعادي أو وجودي وجهة نظر الجهاز الفني وأحترمها، وفي النهاية هذا نصيب وبالتأكيد خير لي، لست حزينا وأتمنى المنتخب يشرف مصر والوطن العربي".

وعن مجموعة مصر في المونديال، قال: "مباراة أوروجواي بالتأكيد هي الأصعب، ولو نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل سيفتح لنا هذا الطريق نحو التأهل للدور الثاني،أتوقع أن يكون منتخب مصر مفاجأة المونديال ونصعد للدور الثاني".

وأوضح الشحات "لعبت مباراة اليونان وأنا مصاب ولكنني كنت أحاول إثبات نفسي ولذلك تمسكت بالفرصة، لدرجة أنني غبت 3 مباريات بعدها عن العين ، سأتمسك بالفرصة أكثر في المستقبل وألعب عندما أكون جاهزا بنسبة 100%".

ووجه نجم مصر للمقاصة السابق الشكر إلى إدارة العين والجهاز الفني وزملائه على مساعدتهم له على التأقلم سريعا حتى اختير أفضل لاعب في الدوري الإماراتي هذا الموسم.

وعن ذلك، قال: "الناس في العين الإماراتي تعاملني باحترام كبير جدا، والإدارة انتظرتني للاجتماع بي فور وصولي الإمارات صباحا ثم استقبلني الجهاز الفني واللاعبون بشكل جيد في المران كأنني ألعب في الفريق منذ سنة أو سنتين ، هذه الأمور ساعدتني على الانسجام والدخول في الأجواء سريعا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق