أمير مرتضى: كنت أقصد عدم الإفصاح عن الصفقات الجديدة لهذا السبب

أمير مرتضى: كنت أقصد عدم الإفصاح عن الصفقات الجديدة لهذا السبب
أمير مرتضى: كنت أقصد عدم الإفصاح عن الصفقات الجديدة لهذا السبب

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم صفقات، عن الصفقات الجديدة التي نجح مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وقال أمير مرتضى في المؤتمر الصحفي: "نجحنا في التعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي، وإن شاء الله يكونوا إضافة قوية للنادي ".


وتابع: "كان من المفترض أن يقام المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة في وقت مكبر عن ذلك، ولكن بسبب ارتباط الزمالك بمباراة سوبر لوسيل، وهناك صفقات تم التعلقد معاها في آخر لحظات من الميركاتو".


وأردف: "سيتم تقديم اللاعبين من الأصغر سننًا إلى الأكبر"


وشدد: "تعمدت عدم الإفصاح عن أسماء الصفقات الجديدة، لأن لاعيبة الزمالك أذكياء وكانوا سيشعرون بقلق حول مراكزهم".


وواصل: "إن شاء نقدم موسم محترم وننافس على جميع البطولات"


وعقد نادي الزمالك ظهر اليوم الأحد، مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالصالة المغطاة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .