أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف العراقية -
عام / ألمانيا تسجل 19185 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -

هشام عبد المنعم مديرا فنيا لبترول أسيوط في القسم الثاني

هشام عبد المنعم مديرا فنيا لبترول أسيوط في القسم الثاني
هشام عبد المنعم مديرا فنيا لبترول أسيوط في القسم الثاني
أتم نادي بترول أسيوط، أحد أندية دوري القسم الثاني، بمجموعة الصعيد، تعاقده مع هشام عبد المنعم المدرب العام السابق لمنتخب مصر للشباب، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مسابقة الممتاز بالموسم الجاري نظرا إلى خبراته التدريبية الكبيرة.اضافة اعلان

ويضم الجهاز الفني لفريق بترول أسيوط، هشام عبد المنعم مديرا فنيا، ومحمود زيان مدرب عام وأحمد حمدي مدرب حراس مرمى ومصطفى عنتر معد بدني وياسر سمير مدير إداري ومصطفى يوسف مدير إداري  والدكتور حازم عبد السلام أخصائي علاج طبيعي وأحمد جلال أخصائي تأهيل وسعيد عبد الصبور عامل مهمات ومحمود طغيان مشرف على الفريق.

وجاء تولي هشام عبد المنعم القيادة الفنية لفريق بترول أسيوط خلفا لكرم مرسي الذي تقدم باستقالته عقب التعادل مع بني سويف سلبيا في آخر مواجهاته ببطولة دوري القسم الثاني مؤخرا.

ومن جانبه، أكد هشام عبد المنعم، أن طموحه كبير مع نادي بترول أسيوط، وأنه يسعى خلال الفترة المقبلة لإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي مطالبا الجميع بالتكاتف خلف الفريق مبديا سعادته بالعمل مع هذا الصرح الكبير وهذه الثقة في تولي تدريب فريق الكرة.

واختتمت أمس الثلاثاء، مباريات الجولة الـ 12 لمجموعة الصعيد "الأولى" بمسابقة دوري القسم الثاني لكرة القدم بمشاركة 16 فريقا.

تعادل الشرقية للدخان مع شبان المسلمين قنا 0-0

وتعادل كيما أسوان مع الفيوم 0-0

وتعادل تليفونات بني سويف مع أسمنت أسيوط 1-1

وتعادل الألومنيوم مع المنيا 2-2

وتعادل سوهاج مع طهطا 0-0

وتعادل بترول أسيوط مع بني سويف‏ 0-0

وفوز ديروط على الإعلاميين 2-1

وقنا على شباب سمسطا 2-0

وشهدت نتائج مباريات الجولة الحادية عشر لمجموعة الصعيد:

فوز الشرقية للدخان على سمسطا 2-1

فوز الإعلاميين على قنا 5-0

تعادل أسمنت أسيوط مع سوهاج 0-0

فوز المنيا على تليفونات بني سويف 1-0

تعادل شبان قنا مع الألومنيوم  0-0 

فوز ديروط على الفيوم 3-2 

تعادل طهطا مع بترول أسيوط 1-1

تعادل بني سويف مع كيما 1-1

جدول ترتيب دوري القسم الثاني "مجموعة الصعيد":

1- الشرقية للدخان 29 نقطة. 
2- المنيا   24 نقطة. 
3- ديروط 21 نقطة.
4- الإعلاميين 20 نقطة.
5- الألومنيوم  19 نقطة. 
6- بني سويف 17 نقطة. 
7- شبان قنا  17 نقطة. 
8- سوهاج  17 نقطة.
9- الفيوم    16 نقطة.  
10- بترول أسيوط 14 نقطة. 
11- قنا  12 نقطة.
12- كيما 11 نقطة .
13- طهطا  11 نقطة.
14- سمسطا 10 نقاط. 
15- التليفونات  8 نقاط. 
16- أسمنت أسيوط  6 نقاط.

وكانت نتائج مباريات الجولة العاشرة لبطولة دوري القسم الثاني للمجموعة الأولى شهدت فوز كيما على أسمنت أسيوط 0/1، وش. قنا على سوهاج 0/1، والشرقية للدخان على الألومنيوم 0/2، والمنيا على بترول أسيوط 0/1، وتعادل سمسطا مع التليفونات 1/1، وبني سويف مع الإعلاميين 1/1، وطهطا مع ديروط 2/2، والفيوم مع قنا 0/0.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم -2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد -2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القفاز الذهبي.. حسن مختار مدرب العمالقة انضم لمنتخب مصر من الدرجة الثانية
التالى التعادل عنوان مواجهات كارتيرون وموسيمانى بعيداً عن قمة الأهلى والزمالك