أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات برج الدلو الاثنين 5 ديسمبر 2022 -
هاري كين رجل مباراة إنجلترا ضد السنغال -

آخر تطورات تعاقد ريال مدريد مع بديل بنزيما

آخر تطورات تعاقد ريال مدريد مع بديل بنزيما
آخر تطورات تعاقد ريال مدريد مع بديل بنزيما

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ريال مدريد الإسباني من تدعيم خط هجومه في سوق الانتقالات الصيفية، حيث عقد الملكي صفقتين فقط حتى الآن، الأولى هي نجم الدفاع الألماني أنطونيو روديجر والثانية نجم خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني.


وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لن يتعاقد مع أي مهاجم إذا لم يكن يلبي التوقعات، حيث حاول بقوة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان قبل أن يجدد النجم الفرنسي تعاقده مع النادي الباريسي.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن النرويجي إيرلينج هالاند كان ضمن قائمة اهتمامات مسئولي الملكي لكن أولوية التعاقد مع مبابي جعلتهم يؤجلون التفكير في هالاند حتى انضم إلى مانشستر سيتي.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أنه هناك عددًا من المهاجمين الذين يمكنهم القيام بدور بديل كريم بنزيما إلا أن ريال مدريد ليس مستعدًا لعقد صفقة غير مقنعة أو نسب نجاحها ليست كبيرة.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه هناك العديد من الخيارات على طاولة ريال مدريد مثل البرازيلي جابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتي لكن المشكلة تكمن في عدم امتلاكه لجواز سفر أوروبي.


3 نجوم مرشحين لخلافة بنزيما في ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه هناك أيضا داروين نونيز نجم بنفيكا لكنه على وشك الانضمام إلى ليفربول.

 

 أما الخيار الثاني بالنسبة لريال مدريد، فهو الانتظار وبدء الاستعدادات للموسم الجديد مع التركيز على تحركات السوق والتفكير في صفقات قصيرة الأجل مثل صفقة تشيتشاريتو التي عقدها في عام 2015.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الإسباني لاتاسا فيرنانديز نجم ريال مدريد كاستيا هو ثالث الخيارات، حيث أوقف الملكي أي تحرك للتفريط في فيرنانديز في الصيف الحالي بعد إبداء رايو فايكانو رغبته في ضمه خاصة أنه من الممكن الاعتماد عليه مع الفريق الأول.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر