أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة غزل المحلة -

عاجل.. خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم الصفقة الذهبية

عاجل.. خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم الصفقة الذهبية
عاجل.. خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم الصفقة الذهبية

كشفت تقارير صحفية عن رغبة فريق برشلونة الإسباني، في الدخول في صراع شرس من أجل التعاقد مع لاعب فريق أولمبيك ليون، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

جوستو على رادار برشلونة

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقريرها، أن برشلونة وضع اللاعب مالو جوستو على راداره، ليعلن بهذا دخوله في صراع شرس مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي لديه نفس الرغبة أيضا.

ويعمل الفريقان على خطف خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تدعيم صفوفهم وتقويتهم، وذلك في ظل تألق اللاعب مع فريقه أولمبيك ليون الفرنسي منذ الموسم الماضي.

نتيجة مباراة أولمبيك ليون ولنس

وفي سياق آخر.. كان أولمبيك ليون التقى بنظيره لنس، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، مساء الأمس وسقط في فخ الهزيمة بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وأصبح فريق أولمبيك ليون يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، وذلك من خلال 9 مباريات حقق فيهم الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في 4 مباريات أخرين.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة على موعد مع نظيره العملاق الإيطالي إنتر ميلان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر