أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

عاجل.. حفيظ دراجي يوجه رسالة إلي الجماهير العربية بعد تعرضة لوعكة صحية

عاجل.. حفيظ دراجي يوجه رسالة إلي الجماهير العربية بعد تعرضة لوعكة صحية
عاجل.. حفيظ دراجي يوجه رسالة إلي الجماهير العربية بعد تعرضة لوعكة صحية

وجه المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي رسالة إلى الجماهير العربية وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية منذ قليل في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد وإشبيلية والتي كانت اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى.

حفيظ دراجي يوجه رسالة إلي الجماهير العربية

وكتب حفيظ دراجي عبر الصفحة الرسمية له عبر “فيس بوك”:"بعد عودتي من إجازة قصيرة،ورغم أنني كنت متعبا وددت خدمة جمهوري احتراما وتقديرا له، لكن للأسف لم  أفلح إذ تعذر علي  استكمال التعليق على مباراة اليوم".

وأضاف:"مع العلم أن الأطباء نصحوني بأن أركن للراحة لبضعة أيام حتى أتعافى من وعكة صحية بسيطة ألمت بي في الجزائر".
 

وأختتم:"لكل الأحبة الذين يسألون عني، أنا بخير والحمدلله، شكرًا جزيلا لكم،، على المودة نلتقي قريبا بحول الله تعالى".

حفيظ دراجي يتعرض لوعكة صحية

وكان حفيظ دراجي قد تعرض لوعكة صحية بين شوطي المباراة الخاصة بأتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، حيث فوجئ المتابعين بتغيير المعلق بين شوطي اللقاء.

وبعدها اعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية تعرض حفيظ دراجي لوعكة صحية دون الكشف حالته في الوقت الحالى، وكانت بداية الأزمة عندما انطلقت الشوط الثاني من المباراة ومر الوقت وظلت الدقيقة 50 دون معلق حتى دخل المعلق الرياضي عامر الخوذيري دون سابق تنويه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعب المصري يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في الرباط الداخلي للركبةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:54 م بدأ أحمد عيد لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري رنامجه التأهيلي المكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بقيادة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر