أخبار عاجلة

برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه

برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه
برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه

 

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة الإسباني لا يتوقف عن التخطيط لتدعيم صفوف الفريق وعلى الرغم من أنّ عمل النادي الكتالوني كان مكثفًا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أنّه بعد أقل من شهر لا تزال تخطط إدارة البرسا بشأن الصفقات الجديدة وتضع ضمن أولويتها تجديد عقد نجم الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي.
 

وألمحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة عانى طوال الميركاتو الصيفي الماضي من أجل تجديد عقد ديمبلي الذي كان ينتهي في 30 يونيو الماضي وجدد عقده في 15 يوليو الماضي ولم يتمكن من قيده إلا بعد حل مشكلته مع رابطة الليجا بسبب قانون اللعب المالي النظيف.
 

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة عندما جدد عقد ديمبلي منذ شهرين وقع معه على عقد مدته عامين فقط حتى 2024 مع شرط جزائي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.
 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن السبب وراء رغبة خوان لابورتا رئيس برشلونة والأمانة الفنية للنادي الكتالوني في تجديد عقد ديمبلي هو الشرط الجزائي المُنخفض ولتجنب فقدانه بالمجان بعد عام ونصف في 2024.
 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يشعر بالقلق أيضًا من كأس العالم 2022 القادمة في قطر، حيث أنه في حالة تألق ديمبلي سيجذب أنظار كبار الأندية الأوروبية لذلك يعتبر منحه عقد جديد بشرط جزائي أكبر أولوية لدىّ البرسا.
 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة لم يدخل في أي مفاوضات بعد مع ديمبلي أو موسى سيسكو وكيل أعماله ولكنه يُخطط لإجراء ذلك قريبًا، حيث أن خطة النادي الكتالوني هي وضع شرط جزائي كبير في عقد ديمبلي بجانب إدراج بند تبلغ قيمته 100 مليون يورو في يوليو الماضي ولكن وكيله رفض وتم الاتفاق على 50 مليون فقط مع استمراره في البرسا حتى 2026 على الأقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر