أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الأحد 4-12-2022 -

بفضل ميسي ومبابي.. باريس سان جيرمان يضرب نيس بثنائية

بفضل ميسي ومبابي.. باريس سان جيرمان يضرب نيس بثنائية
بفضل ميسي ومبابي.. باريس سان جيرمان يضرب نيس بثنائية

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره نيس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الفرنسي، لموسم 2023/2022، حيث تمكن الفريق الباريسي بقيادة كريستوف غالتيير من تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس

وتمكن التعادل الإيجابي من فرض سيطرته على أحداث معظم المباراة، حتى تمكن أبناء حديقة الأمراء من قلب الطاولة أمام نيس، وتحقيق الفوز بهدفين بأقدام ميسي ومبابي مقابل هدف وحيد، يعززوا بهم صدارتهم للدوري الفرنسي.

واجتمع الفريقان اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، من ملعب استاد بارك دي برانس.

وأصبح الفريق الباريسي بعد هذه المباراة يتربع على عرش صدارة الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق نيس المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

والجدير بالذكر أن فعاليات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، يتم نقلها عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، فهي الناقل الحصري والوحيد لهذه البطولة في إفريقيا والشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من هو منافس إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2022؟
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر