أخبار عاجلة

الزمالك على بعد خطوة واحدة من خطف صفقة الأهلي الحمراء

الزمالك على بعد خطوة واحدة من خطف صفقة الأهلي الحمراء
الزمالك على بعد خطوة واحدة من خطف صفقة الأهلي الحمراء

 

اقترب مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

الزمالك يقترب من حسم صفقة يوسف حسن

كشف مصدر مقرب من اللاعب يوسف حسن مهاجم نادي وادي دجلة ومنتخب الشباب، عن رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اهتمام القلعة البيضاء بضمه في الصيف الحالي

وأضاف المصدر، اللاعب يرى أن هذه فرصة اللعب لنادي الزمالك لن تعوض مرة أخرى، ونقل ذلك الأمر لمسؤولي وادي دجلة بينما كشف في وقت سابق حصول نادي الزمالك على توقيع يوسف حسن تمهيدًا لضمه من نادي وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع يوسف حسن على عقود انضمامه لنادي الزمالك، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العالم عل الكرة بالقلعة البيضاء.

صفقات نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

تعاقدت إدارة الزمالك مع السنغالي ابراهيما نداي والمغربي ذكريا الوردي قادمًا من الرجاء المغربي  وعودة الحارس محمد صبحي بالإضافة  لنبيل عماد دونجا والمدافع مصطفي الزناري  خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة 14 في تاريخه بعدما حصد 77نقطة في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره فلامبو دي سنتر البورندي في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك مساء التاسع مع أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر