أخبار عاجلة
فضل الصدقة اليومية وآداب إخراجها -

لجنة الزمالك تصرف 58 مليون جنيه مستحقات لفريق الكرة والموظفين والعمال

لجنة الزمالك تصرف 58 مليون جنيه مستحقات لفريق الكرة والموظفين والعمال
لجنة الزمالك تصرف 58 مليون جنيه مستحقات لفريق الكرة والموظفين والعمال
كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن قيمة ما تم صرفه خلال اليومين الماضيين لرواتب العمال والموظفين ومستحقات لاعبي فريق الكرة الأول واللعبات الأخرى يقدر بـ 58 مليون جنيه.اضافة اعلان

وأضاف المصدر أن قيمة ما دخل للنادي خلال هذا الأسبوع 38 مليون جنيه فقط وأن الفارق من المبلغ المصروف تم تدبيره بطرق أخرى غير تقليدية وذلك للمساهمة في حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال هذه الفترة.

وشدد المصدر على أن فريق الكرة الأول والجهازين الفني والإداري قاموا بصرف كافة المستحقات المتأخرة سواء مقدمات العقود أو الرواتب الشهرية وهو مبلغ كبير حيث ساهمت فلوس إعارة اللاعب مصطفي محمد الى جالطة سراي التركي في هذه الانفراجة التي حدثت.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة ممثلا في اللجنتين القضائية والتنفيذية كان حريصا للغاية على منح كافة المستحقات المتأخرة لفريق الكرة قبل بداية مشوار دوري المجموعات في البطولة الإفريقية يوم الجمعة المقبل أمام مولودية الجزائر بإستاد القاهرة ومشيرا الى أن المجلس يرغب في توفير مزيد من الهدوء والتركيز للفريق قبل بدء هذا المشوار.

كما استطرد المصدر في هذه الجزئية مؤكدا على أن الفترة المقبلة سيعلن المجلس عن الكثير من المفاجآت الخاصة بخطة تنمية الموارد للنادي بشكل غير تقليدي حتى لا تحدث مثل هذه الأزمات المالية من جديد في ظل زيادة المصروفات الشهرية بشكل كبير للغاية لا تتناسب مع حجم الموارد الخاصة بالنادي .

على جانب آخر قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك نقل مران الفريق  اليوم الأربعاء إلى ملعب استاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقررة إقامته الجمعة المقبل على نفس الملعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يكون مران الزمالك اليوم مغلقا.

ويعود الفريق ليؤدي مرانه الأخير بملعب النادي الخميس المقبل بعدها يختار المدير الفني قائمة مباراة بطل الجزائر للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد الإيطالي يبدأ التحقيق في أزمة إبراهيموفيتش ولوكاكو
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"