أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

كل ما تريد معرفته عن أزمة كهربا والشحات مع الأهلى في مونديال الأندية

كل ما تريد معرفته عن أزمة كهربا والشحات مع الأهلى في مونديال الأندية
كل ما تريد معرفته عن أزمة كهربا والشحات مع الأهلى في مونديال الأندية

تأكد غياب الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا عن قائمة النادي الأهلي في مواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر لها غداً الخميس بقرار من الفيفا، وفى السطور التالية نلقى الضوء على كواليس هذه الازمة..

س: لماذا يغيب كهربا وحسين الشحات عن مواجهة بالميراس البرازيلي ؟

ج: غياب ثنائي الأهلي جاء بقرار من "فيفا" بسبب اختراقهما القواعد المفروضة على الأندية المُشاركة في البطولة، وذهابهم نحو مدرجات الجماهير لمصافحتهم الامر الذى اعتبره الفيفا خرق للعزل المفروض على كل المشاركين في البطولة.

س: ماذا فعل الاهلى بعد قرار الفيفا بإيقاف الشحات وكهربا ؟

ج: استقر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تغريم ثنائي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات، بسبب اختراقهما الإجراءات الاحترازية المتبعة في بعثة الفريق المتواجدة حالياً في قطر.

س: هل يمكن تخفيف عقوبة حسين الشحات وكهربا ؟

ج: دخل النادي الأهلى في مفاوضات مع "فيفا" من أجل إقناعه بانتظار نتيجة المسحة وإصدار القرار بناءً عليه ، لكن "فيفا" أوضح ان التجاوز يستوجب إجراء ضده كان سيكون أكبر من إيقاف مباراة بالميراس لكن الأهلي اعتذر عن الخطأ وشرح للفيفا طبيعة الموقف مما جعل الإيقاف يتوقف عند مباراة بالميراس فقط.

س:هل يحق للأهلى إضافة لاعبين جدد لقائمته بعد إيقاف الثنائى؟

ج: لا يحق للأهلى إضافة لاعبين للقائمة التي تقلصت لـ 21 لاعباً، لأن قرار الاستبعاد عقابي وليس لظروف قهرية وبالتالي لا يحق لبطل إفريقيا إضافة بدلاء لهم.

س: من يعوض غياب الشحات وكهربا في تشكيلة الاهلى أمام بالميراس؟

ج: في النادي الأهلي بالوقت الحالي لا يوجد لاعب جناح بخلاف حسين الشحات ومحمود كهربا يُشارك باستمرار في هذا المركز سوى طاهر محمد فقط، وهو الذي شارك في أول مباراتين في مركز الجناح الأيسر وبالتالي سوف يشارك بديلا لكهربا ويشارك أكرم توفيق بديلا لحسين الشحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبو الزمالك يجرون مسحة الـ "كاف" استعدادا لمواجهة المولودية
التالى قفزة جديدة لـ ميار شريف في التصنيف العالمي للتنس بعد إنجاز أستراليا المفتوحة