أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الأربعاء 10 فبراير العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،إذن مكتوب وراء رحلة فرجانى ساسى السريعة إلى تونس ،اتحاد الكرة يقترح على الأمن إقامة قمة الأهلى والزمالك المؤجلة فى شهر مارس .

اتحاد الكرة يقترح على الأمن إقامة قمة الأهلى والزمالك المؤجلة فى شهر مارس

 

استقرت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، على إقامة مباراة الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى في شهر مارس المقبل وتحديدا في النصف الأول من الشهر ذاته، وأرسلت اللجنة تصورا إلى الجهات الأمنية بموعد مباراة القمة المؤجلة وتنتظر اللجنة موقف الأمن من إقامة المباراة فى هذا التوقيت على أن يحدد الأمن الموعد النهائى.

 

إذن مكتوب وراء رحلة فرجانى ساسى السريعة إلى تونس

 

سافر التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الزمالك، إلى مسقط رأسه بتونس، خلال الأيام الماضية، مستغلا غيابه عن مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، نظرا لحصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة غزل المحلة، ليتم إيقافه مباراة.

إسبانيا تشكر مصر على حسن الاستضافة والتنظيم المبهر لمونديال اليد

 

تلقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خطاباً من السفير الإسبانى بالقاهرة، رامون خيل كاساريس أعرب خلاله عن تقدير وشكر إسبانيا للحكومة المصرية نظير النجاح المبهر لتنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد، والذى لم يقتصر على الناحية التنظيمية فقط بل يتجاوزها كذلك ليؤكد القيم الرياضية للجهد والتفاني والتعاون التي نتشاركها.

 

محمد عبد السلام يكشف سبب رحيله عن المقاصة ويؤكد: إيهاب جلال مستمر

كشف محمد عبد السلام الرئيس السابق لنادي مصر المقاصة، عن سبب استقالته بشكل نهائي من النادي، وقال عبد السلام في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": يوجد راعي جديد للنادي ومن الطبيعي أن أقدم استقالتي لكي أتيح له الفرصة بالتصرف بالطريقة الأنسب، لأنه أصبح المسئول الآن، ولذلك قررت أن أنسحب.

 

المقاولون يعزل المصابين بكورونا تمهيداً لخضوعهم لمسحة جديدة

تخضع الحالات السبعة المصابة بكورونا فى صفوف المقاولون العرب إلى مسحة جديدة، غداً الخميس، لتحديد موقفهم النهائى من إمكانية المشاركة مع الفريق فى مباراة دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، والتى تجمع ذئاب الجبل وفريق بتروجت يوم السبت المقبل، وكان المقاولون قد أجرى مسحة إعادة لأربعة حالات وجاءت نتيجتهم سلبية بخلاف السبع إصابات الأخيرة.

كشف عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح عن إجراء المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد كل 72 ساعة ببطولة العالم التى ستستضيفها مصر أبريل المقبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية 13 مواجهة جمعت الجونة والمقاولون العرب قبل موقعة خالد بشارة اليوم
التالى موعد مشاركة طاهر محمد طاهر في تدريبات الأهلي