أخبار عاجلة
رضا عبد العال يخضع لعملية قلب مفتوح -
كوكب الأرض على موعد مع كويكب "يوم القيامة" -

مجلس الزمالك يرفض تنفيذ قرارات فاروق جعفر في قطاع الناشئين .. اعرف التفاصيل

مجلس الزمالك يرفض تنفيذ قرارات فاروق جعفر في قطاع الناشئين .. اعرف التفاصيل
مجلس الزمالك يرفض تنفيذ قرارات فاروق جعفر في قطاع الناشئين .. اعرف التفاصيل

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلا في اللجنتين القضائية والتنفيذية تنفيذ قرارات الكابتن فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية بالنادي المتمثلة في الاستغناء عن عدد من الإداريين بقطاع الناشئين.اضافة اعلان

وأكد مصدر مسئول بمجلس الزمالك أن قرارات الكابتن فاروق جعفر الأخيرة مرفوضة تماما، لأنه تم اتخاذها دون الرجوع لمجلس الإدارة أو التشاور فيها.

وكان قد أن الكابتن فاروق جعفر قد أبلغ ما يقرب من 6 إداريين بالقطاع الاستغناء عنهم، ولكن مجلس الإدارة رفض تنفيذ هذه القرارات لكونها لم تعرض على المجلس، خاصة وأن هناك موظفين بالنادي سواء في قطاع الناشئين أو القطاعات الأخرى مؤمن عليهم ولا يمكن إبعادهم إلا في حالة وجود أسانيد قانونية حتى لا يقع النادي في أزمة قانونية.

وفي هذا الصدد أكد الكابتن طارق يحيي مدير قطاع الناشئين في تصريح خاص لـ فيتو أنه لا يوجد أي قرار صدر بخصوص أي فرد في قطاع الناشئين باستثناء أيمن عبد العزيز الذي تمت إقالته من خلال قرار لمجلس الإدارة.

وأوضح يحيي أن أي قرار يجب أن يخرج من مجلس الإدارة وأنه جار إعادة هيكلة القطاع خلال الأيام القليلة المقبلة لعرضة على المجلس قبل اتخاذ أي قرار .

على جانب آخر قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك نقل مران الفريق  اليوم الأربعاء إلى ملعب إستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقررة إقامته الجمعة المقبل على نفس الملعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن يكون مران الزمالك اليوم مغلقا.

ويعود الفريق ليؤدي مرانه الأخير بملعب النادي الخميس المقبل بعدها يختار المدير الفني قائمة مباراة بطل الجزائر للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الجولة الأولى، مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، ستقام يوم 12  فبراير الجاري.

الجولة الثانية، مباراة تينجيت السنغالي والزمالك، ستقام يوم 23 فبراير الجاري.

الجولة الثالثة، مباراة الترجي التونسي والزمالك، ستقام أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبل.

الجولة الرابعة، مباراة الزمالك والترجي التونسي، ستقام يوم 16 مارس المقبل.

الجولة الخامسة، مباراة مولودية الجزائر والزمالك، ستقام أحد يومي 2 أو 3 أبريل المقبل.

الجولة السادسة، مباراة الزمالك وتينجيت السنغالي، ستقام أحد يومي 9 أو 10 أبريل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بايرن ميونيخ يُعلن غياب مدافعه عن مواجهة دورتموند
التالى باتشيكو: سنفوز على الترجى فى تونس.. والزمالك لم يخسر سوى مباراتين فى وجودى