أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -
ضبط طنين من مخدر الحشيش قبل تهريبهما بالمغرب -

في خطاب رسمي.. الأهلي يوضح لـ"فيفا" موقف كهربا وحسين الشحات

في خطاب رسمي.. الأهلي يوضح لـ"فيفا" موقف كهربا وحسين الشحات
في خطاب رسمي.. الأهلي يوضح لـ"فيفا" موقف كهربا وحسين الشحات
 أرسل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمنسق العام للبعثة في قطر، خطابا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» صباح اليوم، يوضح فيه موقف الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا.اضافة اعلان

وقال النادي الأهلي عبر بيان على موقعه الرسمي: بناء على تعليمات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وبعثة فريق الكرة في مونديال الأندية قام المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي والمنسق العام للبعثة، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» صباح اليوم، يوضح فيه موقف اللاعبين؛ حسين الشحات ومحمود كهربا بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي والبايرن التي جرت مساء الاثنين الماضي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وأضاف: جاء في الخطاب تأكيد الأهلي على احترامه الكامل للوائح الفيفا والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.

وأجرت بعثة الأهلي، صباح اليوم الأربعاء مسحة طبية داخل مقر إقامتها؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي، التي تقام في الخامسة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي يرتدي غدا القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر في حين يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق كاملا.

وتلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كلا من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي و بالميراس البرازيلي والمحدد لها غد الخميس وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالاجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

وبدأ موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة البحث عن تجهيز بدائل الثنائي حيث من المتوقع إن يتواجد طاهر محمد طاهر ومحمد شريف في مركزي الجناح خلال مباراة بالميراس مع ارتفاع أسهم جونيور أجايي لاعب الفريق في التواجد أيضا ضمن الحسابات الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو أديب: لو لعبت مكان بواليا هجيب أجوان
التالى محمد حمص: شعرت بالإهانة عندما طلبت الاعتزال داخل الإسماعيلي