أخبار عاجلة

محمد عبد المنعم يعود للتهديف بقميص المنتخب بعد غياب 190 يوما

محمد عبد المنعم يعود للتهديف بقميص المنتخب بعد غياب 190 يوما
محمد عبد المنعم يعود للتهديف بقميص المنتخب بعد غياب 190 يوما

عاد محمد عبد المنعم للتسجيل بقميص المنتخب الوطني بعد غياب عن التهديف استمر 190 يومًا، وتحديد منذ هدفه في مرمى السودان بالجولة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت بالكاميرون.

حقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على ليبيريا بثلاثية دون رد، سجلها عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لاستئناف مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية كوت ديفوار 2024، بمواجهتي مالاوي، في مارس من العام المقبل.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الشوط، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، فيما سجل أحمد حسن كوكا الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر جابر، ومحمد حمدي، وفى الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وامام عاشور، وفى الهجوم: عمر مرموش، ومحمود تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز خلال المواجهة الأولى على حساب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها محمد صلاح "هدفين" ومصطفى محمد"هدف".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر