أخبار عاجلة

التعادل يحسم مواجهة الزمالك والترجى واللجوء لوقت إضافي فى نهائى البطولة العربية لليد

التعادل يحسم مواجهة الزمالك والترجى واللجوء لوقت إضافي فى نهائى البطولة العربية لليد
التعادل يحسم مواجهة الزمالك والترجى واللجوء لوقت إضافي فى نهائى البطولة العربية لليد

إنتهى الوقت الأصلى فى لقاء فريق كرة اليد بنادى الزمالك و الترجي التونسى بنتيجة25/25  , ليتم اللجوء لوقت آضافى لحسم بطل البطولة العربية المؤهلة  إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامته فى السعودية شهر أكتوبر المقبل .

 

و إنتهى الشوط الأول بتعادل كلا الفريقين بنتيجة 10/10 .  

 

وتأهل الزمالك إلى النهائى بالفوز على الكويت الكويتى بنتيجة 32/15 فى المواجهة التى جمعتهما أول أمس الأحد قبل أن يحصل الفريق على راحة الإثنين قبل مواجهة النهائى.

 

وفى مشواره إلى قبل النهائى، فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على الكويت الكويتى بنتيجة 20/23 فى ثانى مواجهاته بالبطولة العربية التى تستضيفها تونس وفاز بأولى مواجهاته على الترجي التونسى بنتيجة 28/32، وفى آخر لقاءاته على  مولودية الجزائر بنتيجة 26/31 .

 

وتوج فريق كرة اليد بنادى الزمالك، مؤخرا، بلقب بطولة كأس السوبر المصرى بعد الفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 23/27 بالمواجهة التى جمعت كلا الفريقين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر التى استضافت المنافسة على مدار ثلاثة أيام متتالية فى كأس السوبر المصرى.. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 11/13 لصالح الزمالك، وسط محاولات الأهلى لتقيل فارق الأهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو لمواجهة مازيمبيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:13 ص دوري أبطال أفريقيا ، كشف الإعلامى محمد الليثى عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق في الكونغو لخوض مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري. وأضاف الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر