موسيماني: الأهلي سيقاتل من أجل العودة إلى كأس العالم للأندية الموسم المقبل

موسيماني: الأهلي سيقاتل من أجل العودة إلى كأس العالم للأندية الموسم المقبل
موسيماني: الأهلي سيقاتل من أجل العودة إلى كأس العالم للأندية الموسم المقبل

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه راض تماما عن مستوى الأهلي في كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن فريقه سيقاتل من أجل المشاركة في البطولة العام المقبل.

وقال موسيماني :" كنا خير ممثل للقارة الإفريقية في كأس العالم للأندية وصعدنا إلى نصف النهائي ونلعب غدا علي الميدالية البرونزية."، وأضاف :" قبل أربع سنوات حضرت مع صن داونز ولم أحقق المكسب واليوم حققت مع الأهلي الفوز على الدحيل وقدمنا مستوى متميزا أمام بايرن ميونيخ ونلعب حاليا على الميدالية البرونزية".

وأكمل موسيماني : "طموحاتنا في الأهلي بلا حدود ونسعى دائما للنجاح ومن ثم سنقاتل من أجل العودة العام المقبل للمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية".

وتحدث موسيماني عن مباراة بالميراس البرازيلي غدا في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لن تكون سهلة ونحتاج أن يقدم لاعبينا أفضل ما لديهم، وبعض اللاعبين لن يكونوا متاحين ولكن لدينا البدائل القادرة على القيام بنفس الدور وسوف نتعامل معهم كما ينبغي.

وتقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء في مباراة بالميراس.

قال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الحظ سيء لاستبعاد كهربا والشحات وما حدث من كهربا والشحات خطأ جماعي وسوء حظ أن يتخلفا عن مباراة بالميراس، كنا نتمنى تواجد كل اللاعبين ولكن أثق فيمن سيلعب المباراة لأنها مباراة مهمة".

تابع موسيماني: "جئنا إلى هنا ونحن أبطالًا لمصر وأفريقيا، الأمر نفسه ينطبق على بالميراس، إذا فكل من في البطولة أبطال، لا يوجد مدرب لا يريد الفوز بمباراة، ولذلك نحن نريد الفوز غدًا، وذلك ما جئنا من أجله، وعندما خسرنا نشعر بخيب أمل"

شدد موسيماني: " نحن لسنا سعداء لأننا خسرنا أمام بايرن ولن أقول أننا نقبل ذلك، ولم أكن سعيد بالخسارة والحقيقة أننا كان بإمكاننا أن نفعل شيئًا ما وسنحت لنا فرصًا مثلهم وفي النهاية الفوز كان لفريق امتلك الكرة لفترة أقل ونحن فريقان جئنا للفوز بأي مباراة ندخلها ونعتقد أنه كان يمكننا أن نفوز حتى ضد بايرن ولدينا فرصة صغيرة ولكنها فرصة ولما لا نفوز على بالميراس أيضا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاكا: الأهلي استحق التواجد في مونديال الأندية.. وسنشاهد مباراة ممتعة مع بالميراس
التالى معلومة رياضية.. خليفة أبو بكر حارس الدحيل أطول لاعب بمونديال الأندية