أخبار عاجلة

رئيس ثلاثية الجبلاية يطيح باللجنة الفنية ويطالب محمود سعد بتخفيض راتبه

رئيس ثلاثية الجبلاية يطيح باللجنة الفنية ويطالب محمود سعد بتخفيض راتبه
رئيس ثلاثية الجبلاية يطيح باللجنة الفنية ويطالب محمود سعد بتخفيض راتبه

أطاح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بعدد من موظفي اللجنة الفنية وهما أحمد ثروت وعاطف محمد والتابعان لإشراف محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة ، والذى يتولى المنصب منذ أكثر من 4 سنوات .

كشف مصدر باتحاد الكرة أن رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة طلب من محمود سعد المدير الفني تخفيض راتبه الذى يحصل عليه ، بداعي أنه أكثر من راتب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وليد العطار، وهو ما تسبب في نوع من الأزمة بين الثنائى خلال الفترة الأخيرة.

تابع المصدر أن هناك نوع من الخلاف بين رئيس اللجنة الثلاثية و محمود سعد ، تسبب في إنهاء عمل المساعدين له باللجنة الفنية أحمد ثروت وعاطف ، قبل أن يتلقي رئيس اللجنة الثلاثية اتصال بعودة ثنائى الموظفين قبل أن يعود مجدداً ويمنعهما من التواجد داخل الجبلاية .

استقرت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، على إقامة مباراة الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى في شهر مارس المقبل وتحديدا في النصف الأول من الشهر ذاته، وأرسلت اللجنة تصورا إلى الجهات الأمنية بموعد مباراة القمة المؤجلة وتنتظر اللجنة موقف الأمن من إقامة المباراة فى هذا التوقيت على أن يحدد الأمن الموعد النهائى.

كما أرسلت اللجنة تصورا لمواعيد الدورى العام حتى الأسبوع الـ34 من عمر الدورى، وتنتظر اللجنة موافقة الأمن لإخطار الأندية، ويتضمن التصور انتهاء الدورى يوم 30 سبتمبر المقبل.

واستقرت اللجنة التى تدير الجبلاية ، بنسبة كبيرة على إقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلى وطلائع الجيش داخل مصر، على أن تقام المباراة عقب نهاية الموسم الجارى، أى بعد 30 سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذى حددته اللجنة لانتهاء مسابقة الدورى هذا الموسم.

وناقشت اللجنة خلال الساعات الماضية موعد مباراة السوبر، وتم الاتفاق على الانتهاء من مسابقتى الدورى وكأس مصر هذا الموسم أولا، على أن تقام مباراة السوبر المحلى نهاية الموسم الجارى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وجبة غداء ومحاضرة أخيرة للاعبي الزمالك قبل لقاء الترجي