أخبار عاجلة
الكشف عن أولى شخصيات لعبة Samurai Warriors 5 -

محافظ الإسماعيلية للاعبين: جماهيرالدراويش لا تستحق نتائج الفريق

محافظ الإسماعيلية للاعبين: جماهيرالدراويش لا تستحق نتائج الفريق
محافظ الإسماعيلية للاعبين: جماهيرالدراويش لا تستحق نتائج الفريق
اجتمع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مع لاعبوا الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي والجهاز الفني للفريق قبل لحظات من انطلاق المران الختامي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.اضافة اعلان

وناشد بشارة لاعبوا الفريق بضرورة إعادة النادي الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية والمعروفة لدى كافة جماهير الكرة المصرية التي تعشق الدراويش والكرة التي يقدمها على مدار العصور .

وأكد محافظ الإسماعيلية للاعبين أن جمهور النادي الإسماعيلي يتنفس بحب كرة القدم، مشددًا على أن تلك الجماهير لا تستحق هذه النتائج الباهتة التي يقدمها الفريق منذ انطلاق الموسم.

ووعد بشارة لاعبو الفريق بتقديم الدعم المادي والمعنوي خلال الفترة القادمة حال الخروج من الكبوة الحالية وتحقيق الانتصار في قادم المباريات بداية من مواجهة الاتحاد السكندري .

ومن المقرر أن تتجه حافلة الدراويش إلى مدينة الإسكندرية بعد قليل، للدخول في معسكر مغلق الليلة قبل مواجهة الاتحاد السكندري غدًا في اللقاء المقرر إقامته على ملعب الجيش ببرج العرب .

واستأنف الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية،  وركز يوڤيتش على العرضيات خلال المران، وكيفية التعامل معها سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية باعتبارها أحد الحلول السحرية للوصول إلى مرمى المنافسين.

كما أقيمت تقسيمة بنهاية المران بين اللاعبين، حيث قام يوڤيتش بإيقافها عدة مرات لإعطاء تعليماته الفنية و اصلاح الأخطاء التي يقع بها اللاعبون.

وخاض حراس مرمى الفريق أيضًا تدريبات قوية تحت قيادة مدربهم الجديد أحمد الدهراوي الذي حل بديلاً لسعفان الصغير خلال الأيام الماضية في ظل التغيرات التي طرأت على الجهاز الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الزمالك يهزم بطل اليابان في بطولة قطر الدولية لتنس الطاولة
التالى وكيل سيسيه: حقق حلمه بالانضمام لمنتخب الأفيال ويتفوق على مهاجمى أرسنال وأياكس