أخبار عاجلة

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد مدافع الفريق ياسر ابراهيم قبل مواجهة بالميراس.. صورة

حرص النادى الأهلى على الاحتفال بعيد ميلاد مدافع الفريق ياسر إبراهيم من خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع انستجرام، حيث نشر صورة له وعلقوا عليه بكتابة : "نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا ياسر إبراهيم، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

 

ويأتى احتفال القلعة الحمراء بعيد ميلاد ياسر ابراهيم فى وقت استعداد الفريق لمباراتهم الهامة غدً أمام بالميراس البرازيلى فى الـ 5 مساء الغد الخميس فى مباراة تحديد مركزين الثالث والرابع على مستوى بطولة كأس العالم للأندية.


ياسر ابراهيم

 

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها الخامسة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وتشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف في صفوف بالميراس البرازيلي من خلال مجموعة من لقطات الفيديو المجموعة لمباريات الفريق البرازيلي، بالإضافة إلى الاستقرار على خطة اللعب؛ استعدادا لمواجهة الغد.
ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس مساء غد الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء موعدا لخوض المران الختامي للفريق؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي مساء غد الخميس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ومنح المدير الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس الأول.
 ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس مساء غد الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نكبة ليفربول تعيده إلى هدف قديم
التالى غانا تتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب