أخبار عاجلة
بأمر الملك.. ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء -

عاجل.. أول إجراء من الأهلي ردا على أنباء إيقاف سافيو

عاجل.. أول إجراء من الأهلي ردا على أنباء إيقاف سافيو
عاجل.. أول إجراء من الأهلي ردا على أنباء إيقاف سافيو

قام سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في الأهلي بعقد جلسة مع البرازيلي برونو سافيو نجم الاهلي الجديد الوافد من بوليفار البوليفي أمس الخميس.

 

الأهلي يعقد جلسة مع سافيو بسبب شائعات إيقافه

وجاءت الجلسة على خلفية ما عن أنباء إيقاف سافيو لمدة عام بسبب واقعة المشادة مع حكم خلال مباراة سابقة مع بوليفار في الدوري البوليفي.


وطلب سيد عبد الحفيظ من برونو سافيو ضرورة التركيز في فترة الاستعداد للموسم الجديد خصوصا أن ما يتردد عبارة عن اجتهادات ولم يصدر ضده أي عقوبة رسمية.


وطلب سيد عبد الحفيظ من برونو سافيو عدم الانفعال بشكل متجاوز ضد أي حكم خلال مباريات الاهلي سواء المحلية أو الأفريقية.

 


كما قام مسئولو الأهلي بالاستفسار من سافيو عن تطورات أزمته بشأن واقعة الحكم مع محاميه الخاص الذي يتابع القضية ولكن النجم البرازيلي أكد ان الحكم من المحتمل ان يصدر الاسبوع المقبل وفقا لما وصل إليه من المحامي الخاص به.


وترددت شائعات في الأيام القليلة الماضية أن سافيو سيتم إيقافه من 3 إلى 6 أشهر ولن يستطيع المشاركة مع الأهلي في الفترة المقبلة.


وأوضح مصدر داخل الأهلي أن جميع ما يتردد في هذا الموضوع لا أساس له من الصحة وأن اللاعب في مثل هذه الحالات تتم معاقبته فقط داخل الاتحاد المحلي أو الدولة التي ارتكب فيها مخالفة الاعتداء على الحكم.


وأفاد المصدر بأن هذه المشكلة في يد الاتحاد البوليفي حتى الآن ولم يصدر أي قرار فيها سواء بإدانة سافيو أو إيقافه لعدد من المباريات مثلما هو معتاد في مثل هذه الحالات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قناة مفتوحة تنقل مباراة هولندا ضد بولندا اليوم الخميس 22-9-2022 في دوري الأمم الأوربية
التالى الأهلى يبدأ الترتيب لرحلة تونس لمواجهة الاتحاد المنستيرى