عماد سليمان يتحدث عن حقيقة رفض اللاعبين الانضمام للإسماعيلى وأزمة الوقت

عماد سليمان يتحدث عن حقيقة رفض اللاعبين الانضمام للإسماعيلى وأزمة الوقت
عماد سليمان يتحدث عن حقيقة رفض اللاعبين الانضمام للإسماعيلى وأزمة الوقت

عبر عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للاسماعيلى واحد نجوم النادى على مدار تاريخه عن شكره وامتنانه لزيارة المحافظ من أجل تحفيز اللاعبين على استعادة الفريق لوضعه الطبيعى.

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى :”تلك الزيارة تعكس مدى اهتمام كل المسئولين بالإسماعيلى الكبير الذى لايقل أهمية عن الأهلى أو الزمالك”.

وتابع :”تحدثت مع اللاعبين الذى أراهم جيدين وينقصم فقط بعض الثقة حول ضرورة معرفة قيمة وقدر النادى”.

وواصل :”الأندية قدمت لنا كل الدعم لاسيما الأهلى والترحاب الذى وجدناه من قبل محمود الخطيب رئيس النادى حيث حرص على تذليل كافة الصعوبات إلا أن ضيق الوقت لم يسعفنا فى ضم اللاعبين الذى نرغب فيهم”.

واسترسل :”تحدثت مع رامى ربيعة ورحب بالانضمام للاسماعيلى إلا أنه فى تلك الفترة كان هناك عرض منافس من السعودية بضعف المقابل المادى لذلك لم تتم المفاوضات بنجاح ، نفس الأمر انطبق على محمد محمود ولم نتطرق حول ضم مروان محسن من قريب أو من بعيد”.

وأتم حديثه :”على أبو جريشة رئيس اللجنة زار نادى الزمالك لكن ضيق الوقت لم يتح لنا فى ضم اللاعبين المرغوب بانضمامهم لصفوف الدراويش وأود أن أشكر كثيرا نادى طلائع الجيش الذى قدم لنا كافة سبل الدعم الممكنة”.

وأعلن علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى سلبية مسحة كورونا للفريق والجهاز الفنى والإدارى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها السابعة والنصف مساء غداً الخميس على ستاد برج العرب بالاسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الدراويش من سموحة بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبيه عشرة أهداف وتلقت شباكه 12 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين ، فيما يحتل الإسماعيلى المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 10 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى خمسة مواجهات، وخسر أربعة مباريات، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف.

الدراويش واجه حسام حسن  المدير الفنى للإتحاد السكندرى أثناء إدارته لأندية “المصرى والمصرية للإتصالات والزمالك والاتحاد وسموحة ” فى 17 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 8 مباريات وخسر مباراتين وفقاً للموقع الرسمى للإسماعيلى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.