أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

ياسر ريان: كان لابد على لاعبى الأهلى الثقة فى نفسهم أمام البايرن أكثر من كدة

ياسر ريان: كان لابد على لاعبى الأهلى الثقة فى نفسهم أمام البايرن أكثر من كدة
ياسر ريان: كان لابد على لاعبى الأهلى الثقة فى نفسهم أمام البايرن أكثر من كدة

علق ياسر ريان نجم الأهلى السابق، على أداء الفريق الأحمر أمام بايرن ميونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، مؤكدا أن إدارة المباراة بشكل أفضل كان فى يد لاعبى الفريق أكثر من المدير الفنى بيتسو موسيمانى فى المباراة التى خسرها الأحمر بهدفين نظيفين.

وقال ريان فى تصريح لـ "اليوم السابع"، كان لابد على لاعبى النادى الأهلى الثقة فى نفسهم أمام البايرن أكثر من كدة خاصة إنهم أبطال قارة أفريقيا، بغض النظر عن فارق الإمكانيات بين أفريقيا وأوروبا، ولكن الثقة فى النفس كانت ستصنع الفارق، خاصة فى ظل استعادة الأوضاع فى الشوط الثانى من المباراة.

نجح فريق النادى الأهلي بقيادة مديره الفنى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فى كسب احترام وثقة الجماهير الحمراء، بل والعالم أجمع، فى ظل ظهوره بثبات مشرف فى نصف نهائى دورى كأس العالم للأندية المقام فى العاصمة القطرية الدوحة، خاصة فى الشوط الثانى، بعد تقديم شوط أول لا يليق بطموح القلعة الحمراء أمام بايرن ميونخ، على الرغم من الخسارة بهدفين دون رد.

واستطاع الأهلي أن يشرف الكرة المصرية، فى ظل محاولات الصمود أمام سرعات وفارق الإمكانيات أمام بطل أوروبا، خاصة فى ظل الأداء المقنع للثنائى محمد هانى وحارس المرمى محمد الشناوى المتألق.

ثنائية البايرن حملت توقيع النجم البولندي ليفاندوفسكي بواقع هدف في كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس المكسيكي في نهائي البطولة فيما سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع غدا الخميس .

هدأ أداء البايرن فى الشوط الثانى، لكنه بقى الأكثر خطورة، لكن الشناوي تألق بشكل واضح وأنقذ مرماه أكثر من مرة، وخرج حسين الشحات وشارك صلاح محسن بدلاً منه، وبواليا بدلاً من كهربا وديانج بدلاً من قفشة، وضغط الأهلي بشكل أكثر لكن الفاعلية غابت.

قال بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إنه وجهازه المعاون واللاعبين يمكثون خلال الساعات المقبلة على دراسة إيجابيات وسلبيات مباراتى الدحيل القطرى وبايرن ميونيخ الألمانى فى منافسات كأس العالم للأندية وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة قبل خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلى الخميس المقبل.

وأضاف موسيمانى : بالطبع نتطلع لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية ومن ثم علينا الاستفادة من مباراتى الدحيل وبايرن ميونيخ اللتين انتهتا بفوز الأهلى فى الأولى بهدف نظيف والخسارة بثنائية نظيفة فى الثانية لتحقيق هدفنا المتبقي في هذه المرحلة من المنافسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قناة مفتوحة تنقل مباريات إفريقيا والدوريات العالمية.. تعرف عليها
التالى رغم خسارة ليستر سيتي ..محمد صلاح يتربع على عرش هدافي الدورى الانجليزي