أخبار عاجلة

بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة.. تعرف على مدة غياب دونجا

بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة.. تعرف على مدة غياب دونجا
بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة.. تعرف على مدة غياب دونجا

خضع نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المنضم حديثًا من صفوف بيراميدز، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، إلى جراحة بغضروف الركبة اليوم الجمعة، في دولة قطر.


وكان دونجا قد توجه إلى قطر خلال الساعات الماضية، لإجراء العملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة في معسكر المنتخب، المقام حاليا في برج العرب بالإسكندرية، لخوض وديتين أمام النيجر اليوم الجمعة، وليبيريا يوم 27 من الشهر الجاري، استعدادًا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

- مدة غياب دونجا عن الملاعب

ومن المتوقع أن يغيب نبيل عماد دونجا عن تدريبات الزمالك الجماعية لمدة قد تصل إلى ستة أسابيع، بعد خضوعه للعملية الجراحية بالركبة.


وكان الزمالك قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن إتمام تعاقده مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، لدعم صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


- أرقام دونجا مع بيراميدز

وخاض دونجا البالغ من العمر  26 عاما، مع نادي بيراميدز في 171 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 أهداف بجميع المسابقات.


وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

-موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الإياب التي تجمع الزمالك بنظيره إيليكت سبورت التشادي، يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، في القاهرة، في إياب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الآن Now رابط بث مباشر مباراة مصر ضد بنين yalla shoot مشاهدة ماتش مصر koralive هدف الفراعنة plus
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"