أخبار عاجلة
الأهلي مكتمل الصفوف لأول مرة في عهد كولر -
إنبى يبحث عن مباريات ودية خلال معسكر الإسكندرية -

الآن Now رابط بث مباشر مباراة مصر ضد بنين yalla shoot مشاهدة ماتش مصر koralive هدف الفراعنة plus

الآن Now رابط بث مباشر مباراة مصر ضد بنين yalla shoot مشاهدة ماتش مصر koralive هدف الفراعنة plus
الآن Now رابط بث مباشر مباراة مصر ضد بنين yalla shoot مشاهدة ماتش مصر koralive هدف الفراعنة plus

يلتقى منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب بنين مساء اليوم على ارض استاد المكس بالإسكندرية في اللقاء الأول للمنتخب تحت قيادة المدير الفنى البرازيلي روجيرو ميكالي ضمن الاستعداد لانطلاق امم افريقيا.

مشاهدة مباراة المنتخب المصري الأولمبي أمام نظيره منتخب بنين مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الحالي على استاد المكس في الإسكندرية، في اطار الاستعداد إلى تصفيات الأمم الافريقية المؤهلة للأولمبياد.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب بنين
يلتقى منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب بنين مساء اليوم على ارض استاد المكس بالإسكندرية في اللقاء الأول للمنتخب تحت قيادة المدير الفنى البرازيلي روجيرو ميكالي ضمن الاستعداد لانطلاق منافسات التصفيات الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية 2024.

مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر اليوم  
الجمعة 23-9-2022 ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم egypt VS benin Live Stream على ملعب استاد المكس بالإسكندرية وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق حاتم بطيشة على الساعة 13.00 بتوقيت جرينيتش


يستقبل ملعب المكس بالإسكندرية مباراة المنتخب الوطني الأوليمبي ضد منتخب بنين مساء اليوم في التوقيت التالي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت في القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية بما يوافق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت في الامارات.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني الأولمبي كالآتي:

أحمد نادر السيد، أسامة الجزار، محمد طارق، محمد مغربي، محمد أشرف، زياد كمال، عربي بدر، عبدالغني محمد، مصطفى سعد ميسي، أحمد سيد غريب، أسامة فيصل.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره البنيني في الثالثة عصرًا على ملعب حرس الحدود بالمكس، وتُنقل بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وكان المنتخب الأولمبي اختتم تدريباته الجماعية مساء أمس الخميس، على أحد الملاعب الفرعية بمدينة الإسكندرية التي تستضيف معسكر الفريق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يلا شوت today اونلاين مشاهدة مباراة مصر وبنين كورة لايف kora HD
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"