أخبار عاجلة

يلا شوت on time مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر كورة لايف online

يلا شوت on time مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر كورة لايف online
يلا شوت on time مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر كورة لايف online

مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الحالي على استاد المكس في الإسكندرية، في اطار الاستعداد إلى تصفيات الأمم الافريقية المؤهلة للأولمبياد.

 

موعد مباراة مصر بنين اليوم
بث مباشر مباراة مصر وبنين حيث يلتقى منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب بنين مساء اليوم على ارض استاد المكس بالإسكندرية في اللقاء الأول للمنتخب تحت قيادة المدير الفنى البرازيلي روجيرو ميكالي ضمن الاستعداد لانطلاق منافسات التصفيات الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية 2024.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر يستقبل ملعب المكس بالإسكندرية مباراة المنتخب الوطني الأوليمبي ضد منتخب بنين مساء اليوم في التوقيت التالي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت في القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية بما يوافق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت في الامارات.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي:
حراسة المرمى: حمزة علاء- على الجيري- يوسف نادر- على نادر.
الدفاع: عبدالله عادل- ياسين مرعي- أسامة الجزار- إسلام المزين- محمد سمير- خالد عوض- كريم محمد- عبدالرحمن رشدان- هشام شعبان- إياد العسقلاني- محمد أشرف بكري.
الوسط: أحمد نادر حواش- وليد فرج- مصطفى سعد «ميسي»- محمود صابر- عماد ميهوب- زياد فرج- محمد شحاتة- عبدالغني محمد- على زعزع- مودي ناصر- عمر فايد.
الهجوم: أحمد سيد غريب- أسامة فيصل- أحمد عبدالرحيم «إيشو»- عبدالرحمن عاطف «أجويرو».
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمباالجمعة 05/أبريل/2024 - 09:30 ص تصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم
التالى تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الكونفدراليةالجمعة 05/أبريل/2024 - 09:45 ص مباراة الزمالك وفيوتشر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة. التشكيل المتوقع للزمالك أمام فيوتشر ويأتي التشكيل المتوقع للزمالك أمام فيوتشر كالتالي: في حراسة المرمى: محمد