أخبار عاجلة
ملخص أهداف مباراة البرازيل وتونس الودية -
الرياض: القبض على 4 أشخاص لتزييفهم أوراقاً نقدية -
تعرف على التشكيل الجديد لمجلس الوزراء السعودى -
أسباب تقرب نجم الإسماعيلي من الانتقال للأهلي -

تعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها

تعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها
تعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لخوض مواجهة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023/2022، وذلك أمام نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، الذي سيعود في أول أكتوبر بعد فترة التوقف الدولي.


ويتبقى لفريق تشيلسي حتى الآن مواجهتين فقط مؤجلتين وذلك من الجولتين السابعة والثامنة، أمام فريقي فولهام والقمة أمام فريق ليفربول على الترتيب، وتم تأجيل فعاليات الجولة السابعة بأكملها حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا.


موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وسيلتقي الفريقان يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك عبر قناة bein sports premium بالتحديد.


وجاء قناة بين سبورتس بريميوم كالتالي:-
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.
موقف فريق تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
ويذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، وذلك من خلال 6 مباريات حقق فيهم الفوز في ثلاث مباريات فقط، وتعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في إثنين آخرين، بينما يحتل فريق برايتون المركز ال16 برصيد 6 نقاط، وذلك من خلال 6 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في إثنين آخرين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسباب تقرب نجم الإسماعيلي من الانتقال للأهلي
التالى بث مباشر مشاهدة مباراة تونس والبرازيل جودة عالية دون تقطيع.. مشاهدة ماتش تونس اليوم ضد البرازيل اليوم الثلاثاء 27-9-2022