أخبار عاجلة
أسباب تقرب نجم الإسماعيلي من الانتقال للأهلي -
بأمر الملك.. ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء -

الكشف موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

الكشف موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا
الكشف موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مباراة الذهاب المرتقبة، والتي ستكون بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

-الاهلي يتلقى خطاب بشأن موعد مباراة الذهاب

وتلقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مباراة الذهاب أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

-موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، ستقام يوم 8 أكتوبر المقبل، وذلك في ذهاب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

حيث تلقى سمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة بالنادي الأهلي، تكليف مهمة إتمام كل الأمور المتعلقة بإنهاء التأشيرات، وهو الذي سيقوم بحجز الطيران.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق ريكاردو سواريش، كان قد فشل في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الماضي -2022، بعدما جاء في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، حيث توج غريمه التقليدي الزمالك بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيتوريا يستقبل طارق حامد وكوكا وأحمد حجازى بمعسكر المنتخب.. صور
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"