أخبار عاجلة
وكالة: "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط -

فيفا يحتفل بعيد ميلاد ياسر إبراهيم قبل لقاء الأهلي وبالميراس

فيفا يحتفل بعيد ميلاد ياسر إبراهيم قبل لقاء الأهلي وبالميراس
فيفا يحتفل بعيد ميلاد ياسر إبراهيم قبل لقاء الأهلي وبالميراس
احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعيد ميلاد ياسر إبراهيم لاعب نادي الأهلي قبل لقاء الفريق مع بالميراس البرازيلي غدا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.اضافة اعلان

وقال الحساب الرسمي للفيفا على موقع تويتر: يُصادف اليوم ذكرى ميلاد مدافع الأهلي ياسر إبراهيم الذي يُتم عامه الـ28 .. كل التوفيق للمدافع المتميّز ولنادي الأهلي في مباراة يوم الغد بمواجهة بالميراس لتحديد المركز الثالث في ‎كأس العالم للأندية! .                                   

موعد مباراة الأهلي وبالميراس                                          

وتقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس 

ومن المقرر أن تنقل قناة beIN SPORTS HD 1 مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضي، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كاس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليفربول ضد برايتون.. محمد صلاح أساسيا وغياب أليسون وماني
التالى نجم الزمالك السابق يرفض عرض الأبيض لحل أزمة مستحقاته