أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

محافظ الإسماعيلية يحفز لاعبي الدراويش في التدريبات: المواقف الصعبة للرجال

محافظ الإسماعيلية يحفز لاعبي الدراويش في التدريبات: المواقف الصعبة للرجال
محافظ الإسماعيلية يحفز لاعبي الدراويش في التدريبات: المواقف الصعبة للرجال

حرص شريف بشارة محافظ الإسماعيلية على حضور تدريبات النادي الإسماعيلي صباح اليوم، من أجل تحفيز لاعبي الدراويش على استعادة مكانة الفريق في مسابقة الدوري العام، وقال بشارة في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": جئنا اليوم بهدف الوقوف بجانب اللاعبين والإسماعيلي تاريخ كروي في مصر والتاريخ لا يمكن أن ينسى، والإسماعيلي فريق مصر تحب تتفرج على أدائه، ولذلك عرف ببرازيل مصر، والفريق في المباريات الأخيرة بدأ يستعيد عروضه القوية، وجئنا اليوم لتحفيز اللاعبين على بذل مزيد من الجهد.

أضاف: على مر العصور الإسماعيلي زاخر باللاعبين المميزين، الفريق اليوم في موقف صعب ولكن المواقف الصعبة للرجال والإسماعيلي طول عمره متميز.

من جانبه، قال علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق: تواجدنا اليوم لرفع الروح المعنوية للاعبين، وجماهير الإسماعيلي قلقة لأن وضع النادي ليس الوضع الأنسب، والإسماعيلي دائماً ينافس الكبار على القمة، اللاعبين عليهم مسئولية ولا نريد أن نضع ضغوطاً عليهم أكثر، وهم من سينتشل النادي من هذا الترتيب الصعب، وأطالب الجماهير فقط بألا تسارع في انتقاد اللاعبين وتمنحهم الفرصة.

واستأنف فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها غداً الخميس في إطار الجولة الحادية عشر من مباريات بطولة الدورى الممتاز.

 

وكان لاعبو الفريق قد حصلو على راحة سلبية الثلاثاء الماضي، و بدأ المران بالجري الخفيف حول الملعب، قبل أن يشمل على تدريبات بدنية، سعيا للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبي الفريق ، و شهد المران انتظام ثلاثي الفريق محمد عادل ومحمد صادق وأرى بابل بالتدريبات الجماعية.

 

وخصص الجهاز الفنى تدريبات على الكرات العرضية باعتبارها احد الحلول لتسجيل الأهداف.

 

وشهد الاسماعيلى خلال الساعات الماضية اعتذار محمد الشامى لاعب الفريق عما بدر منه من تصريحات لأحد البرامج الرياضية مؤخرا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميادين نادي الصيد تستضيف استعدادات كأس العالم للرماية
التالى سامي قمصان: جاهزون لمواجهة سيمبا.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية