أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة بيروت تغلق على ارتفاع -

إصابة رباعي إنبي بفيروس كورونا قبل مواجهة نبروه بالكأس

إصابة رباعي إنبي بفيروس كورونا قبل مواجهة نبروه بالكأس
إصابة رباعي إنبي بفيروس كورونا قبل مواجهة نبروه بالكأس
تعرض رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهته الحاسمة أمام اتحاد نبروه في كأس مصر.

وأكد مصدر داخل نادي إنبي أن المسحة الطبية التي أجراها الفريق بالأمس للكشف عن إصابات فيروس كورونا المستجد، أكدت إصابة رباعي إنبي بالعدوى.اضافة اعلان

وتابع المصدر أن اللاعبين المصابين في حالة صحية جيدة، ولم تظهر عليهم أي أعراض العدوى حتى الآن.

ومن المقرر أن يتم عزل رباعي الفريق البترولي، حتي تعافيهم من الإصابة بالفيروس وبذلك تأكد غيابهم عن مواجهة اتحاد نبروه في كأس مصر.

وتعادل إنبي مؤخراً إيجابيا مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري.

ويواجه إنبي نظيره اتحاد نبروه خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر المقرر إقامتها الخميس المقبل.

واستضاف سموحة نظيره فريق إنبي مساء الإثنين الماضي ضمن الجولة الـ 12 من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد "الإسكندرية".

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الأرض على ما قدمه الضيوف.

وشهدت الدقيقة 20 من الشوط الأول أولى محاولات الفريق سموحة في المباراة عن طريق المهاجم أحمد عبد القادر، لكن وجدت تعامل جديد من دفاع وحارس الفريق الضيوف.

وتمكن دينوبيتر جودي من إحراز هدف تقدم إنبي في الدقيقة " 50"، من خلال تمريرة طويلة من كريم فؤاد من منتصف الملعب جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ليحولها دينوبيتر برأسية قوية .

وتعادل لسموحة حسام حسن في الدقيقة " 60"، من خلال ركلة جزاء بعد تدخل من قبل رامي صبري لاعبي نادي إنبي.

وبهذا التعادل، يحل سموحة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يقع إنبي في المركز الخامس برصيد " 16" نقطة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الشباب والرياضة يعتمد إشهار الاتحاد المصري لـ" الدراجون بوت"
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة