بسبب المدرب.. مجلس المصارعة يهدد لاعبي المنتخب بالإيقاف

بسبب المدرب.. مجلس المصارعة يهدد لاعبي المنتخب بالإيقاف
بسبب المدرب.. مجلس المصارعة يهدد لاعبي المنتخب بالإيقاف
هدد مسئولو اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، اللاعبين بالإيقاف والتحويل للتحقيق، حال تحدث أحدهم لأي وسيلة إعلامية أو من عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
اضافة اعلان

وأصدر مجلس الإدارة تعليمات بمنع اللاعبين من التحدث، في أزمة مدرب المنتخب، خاصة وأن المنتخب يخوض حاليا معسكر مغلق في المركز الأولمبي في المعادي استعدادا للمشاركة في البطولات القارية والدولية. 

وشهدت الفترة الماضية تقدم لاعبي المنتخب بشكوى إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ضد رئيس الاتحاد والمدير الفني للمنتخب، وطالبوا من خلال الشكوى برحيل المدرب وإبعاده عن التعامل مع اللاعبين.

وتقدم لاعبو المنتخب الوطني بشكوى إلى وزير الشباب والرياضة، تتضمن المخالفات التي يقوم بها المدير الفني للمنتخب حسام الدين مصطفى، والذي تم تعيينه بقرار من رئيس الاتحاد.

وأكد اللاعبون في شكواهم أن المدير الفني يقوم بمجاملة بعض اللاعبين بضمهم إلى المعسكر، وهو ما يؤثر بالسلب على المستوى الفني للفريق، ويصنع حالة من الانقسام بين صفوف المنتخب.

وطالب اللاعبون الوزير بالتدخل لحل الأزمة، وإبعاد المدير الفني عن قيادة المنتخب، خاصة وأن الفريق يستعد حاليا للمشاركة في البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو .

وأكد اللاعبون أن الجرعات التدريبية التي يمنحها المدير الفني للاعبين تسببت في حدوث العديد من الإصابات أبرزها، عملية جراحية في الفك للاعب عبد اللطيف منيع وعملية رباط صليبي للاعب محمد علي جبر، بالإضافة إلى كسر وخلع في الكوع للاعب الفريق هيثم فهمي.

ومن المقرر البت في شكوى اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن معسكر المنتخب يشهد العديد من الأزمات، أبرزها تقدم محمد طلبة المدير الفني للسيدات باستقالته من منصبه اعتراضا على سياسة رئيس الاتحاد في التعامل مع اللاعبين واللاعبات.

وكانت الفترة الماضية شهدت العديد من التجاوزات داخل معسكر المنتخب الوطني، أبرزها دخول لاعبة الفريق سمر حمزة ومدربها محمد طلبة في مشاجرة مع المدير الفني للمنتخب، مما استدعى تدخل مسئولي اللجنة الأولمبية واستدعاء كافة الأطراف للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.