عااجل.. متعب يهاجم موسمياني ويطالب برحيل لاعب الأهلى

عااجل.. متعب يهاجم موسمياني ويطالب برحيل لاعب الأهلى
عااجل.. متعب يهاجم موسمياني ويطالب برحيل لاعب الأهلى

علق عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق، على الخسارة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي من العملاق البافاري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن على في نصف نهائي كأس العالم.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي واجه أقوى فريق في العالم، وقلما يخطئ داخل الملعب، وبالتالي الهزيمة منطقية.

وأضاف:" الأهلي كان يرتكب خطأ واضح أمام بايرن ميونيخ حين يبدأ الهجمة، فالشناوي يرسل الكرة الطولية وتصل في النهاية للفريق الخصم، والفريق الألماني درس الأهلي جيدا".

وتابع:" بايرن ميونيخ ظهر عليه بعض التوتر بعد أول 15 دقيقة، لكن بعد إحراز الهدف الأول، بدأ يظهر الارتياح على اللاعبين، وكان لديهم لاعبين يمتلكون سرعات غير طبيعية، ولديهم أيضا حلول كثيرة".

واصل نتعب تصريحاته:" كانت وجهة نظري الللعب بـ 3 لاعبين في خط الوسط تكون واجباتهم الدفاعية أكتر".

اكمل: موسمياني كان يجب عليه خوض المباراة بمهاجم صريح "والتر بواليا أو محمد الشريف"، مشيرا إلى أنه حين كنا نحصل على الكرة لم يكن لدى الأهلي أي حلول للوصول للمرمى.

استطرد: كانت هناك رهبة لدى لاعبي الأهلي أمام بايرن ميونيخ منذ الدقائق الأولى وكان لابد أن تذهب تلك الرهبة مع مرور الوقت لكن ذلك لم يحدث رغم أن بايرن ترك بعض المساحات في وسط الملعب ولم يقم بالضغط طوال اللقاء".

وشرح:" لا يوجد في مصر حاليا مهاجم يستطيع اللعب للنادي الأهلي، في الوقت الذي يتعرض خلاله مروان محسن للضغط وانصحه بالخروج لو استمر معه الوضع بعدم المشاركة حتى نهاية الموسم للحصول على الفرصة ".

وأشار إلى أن اللعب في النادي الأهلي ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض، فالمهاجم دائما ما يكون تحت ضغوط كبيرة ولا يوجد حاليا مهاجمين جيدين في الدوري المصري من أجل الانتقال إلى الأهلي.

اختتم متعب تصريحاته قائلا :" الأهلي لم يصل للحارس نوير، وواجه أفضل فريق في العالم والنتيجة طبيعية، رغم أنه كان من الممكن تقديم أداء أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.