أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -

إسبانيا تشكر مصر على حسن استضافة وتنظيم كأس العالم لكرة اليد

إسبانيا تشكر مصر على حسن استضافة وتنظيم كأس العالم لكرة اليد
إسبانيا تشكر مصر على حسن استضافة وتنظيم كأس العالم لكرة اليد
تلقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خطاباً من السفير الأسباني بالقاهرة، رامون خيل كاساريس أعرب خلاله عن تقدير وشكر دولة إسبانيا للحكومة المصرية نظير النجاح المبهر لتنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد.اضافة اعلان

وأكد السفير الإسباني أن نجاح البطولة لم يقتصر علي الناحية التنظيمية فقط بل يتجاوزها كذلك ليؤكد علي القيم الرياضية للجهد والتفاني والتعاون بين الدول.

ونقل السفير رامون خيل كاساريس تحيات وشكر الدولة الإسبانية للدولة المصرية قائلا: " أود قبل كل شئ أن أكرر امتناني نيابة عن إسبانيا وعن منتخبنا الوطني وكذلك امتناني الشخصي علي الترحيب الحار الذي قدمته مصر  لمنتخبنا أثناء المونديال سواء في مكان إقامته أو في كافة المرافق الرياضية ".

وهنأ السفير الإسباني وزير الشباب والرياضة والحكومة المصرية وكافة المسؤولين المعنيين الذين جعلوا من الممكن تنظيم هذه البطولة في ظل الظروف المعقدة التي فرضها وباء كورونا.

ووجه السفير الأإسباني دعوته لوزير الشباب والرياضة لحضور حفل السفارة لتقديم أول قاموس عربي إسباني في كرة القدم خلال الشهر الجاري.

وكانت مصر استضافت بطولة العالم رقم 27 والتي شارك بها 32 منتخبنا للمرة الأولى في التاريخ، خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي، وتوج بها منتخب الدنمارك فيما حققت مصر المركز السابع بعد خسارة مباراة ربع النهائي أمام بطل العالم الدنمارك بضربات الجزاء.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تلقى خطابين من الدكتور محمد حسين توفيق عويضة رئيس نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر، والدكتورة غيناس عبد الدايم، حيث قدما التهنئة على نجاح استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد، مؤكدين أن إنجاز إقامة البطولة في الوقت الذي يشهد فيه العالم أجمع تحدياً كبيراً وهو مواجهة جائحة كورونا، مشيداً بجهود الوزير الذي ينتفع بها شباب مصر.

وأكدوا أن ما حدث من أفراد المنتخب المصري لليد أمام بطل العالم الدنمارك يخلده التاريخ بأحرف من ذهب ، وأن تنظيم مونديال اليد بهذه الصورة وتضافر الجهود من قبل الدولة المصرية خلق صورة عظيمة عن مصر، بالإضافة إلي إشادة الصحف ووسائل الإعلام العالمية بأداء المنتخب القوي بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة إنتر ميلان المقبلة في الدوري الإيطالي
التالى أخر تطورات إصابة نجم الأهلي