الحضري يُعلق على صورة الشناوي مع نوير: «التاريخ يعيد نفسه»

الحضري يُعلق على صورة الشناوي مع نوير: «التاريخ يعيد نفسه»
الحضري يُعلق على صورة الشناوي مع نوير: «التاريخ يعيد نفسه»
نشر عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، صورة له رفقة أسطورة حراسة المرمى الإيطالية جانلويجي بوفون، وذلك بعد الصورة التي جمعت بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، الإثنين، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، والتي خسرها المارد الأحمر بهدفين نظيفين.اضافة اعلان

ونشر الحضري الصورتين عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، معلقاً: «التاريخ يعيد نفسه، هكذا هي حراسة مرمى مصر والنادي الأهلي على مر العصور».

ويلتقى النادي الأهلي بالميراس البرازيلي، غداً الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة.

Image1_2202110102730745043789.jpg

وتلقت بعثة الأهلي إخطاراً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

وكان طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، أعلن أن الأشعة أثبتت إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، بشد في العضلة الخلفية، في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ.

على جانب آخر، وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التحية لأسطورة الكرة الألمانية، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومنيجه، موكداً تقديره الشخصي والنادي الأهلي لبطل أوروبا وتعاونه وتعامله الراقي.

وهنأ الخطيب بطل ألمانيا وجماهيره على النجاحات الكبيرة التي يحققها على كل المستويات المحلية والقارية، في وجود منظومة عمل محترفة ومحترمة، وتملك كل مقومات التفوق، وعلى رأسها النجم التاريخي لبايرن رومنيجه، الذي يعرفه جيدًا ويعتز بعلاقته، التي توطدت عندما قام رئيس الأهلي بزيارة بطل أوروبا قبل سنوات، وشهد على نجاح منظومة العمل في بايرن، التي تعمل دائما على التطوير دون سقف للطموح، والتي تم ترجمتها في الفترة الأخيرة بالألقاب المحلية والقارية التي حصدها بطل ألمانيا عن جدارة واستحقاق.

كما خص بالتهنئة صديقه نجم البافاري السابق، الذي يلعب دورًا كبيرًا في هذه النجاحات كارل هاينز رومنيجه، والذي يتوجه إليه بخالص الشكر والمحبة على تقديره وناديه للنادي الأهلي وحديثه الراقي عن بطل أفريقيا، بعد المقابلة التي جرت بين الفريقين في كأس العالم للأندية في قطر، مضيفاً أنه سعيد بالعلاقة المتميزة بين الأهلي وبايرن ميونيخ، وتمنى كل التوفيق لبطل أوروبا في اللقاءات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.