والدة ميار شريف تكشف السمات الشخصية للبطلة المصرية وسر نجاحها

والدة ميار شريف تكشف السمات الشخصية للبطلة المصرية وسر نجاحها
والدة ميار شريف تكشف السمات الشخصية للبطلة المصرية وسر نجاحها

كشفت أمال ثابت والدة ميار شريف بطلة التنس السمات الشخصية لابنتها، والتى تعد السبب الرئيسى فى نجاحاتها الأخيرة، وقالت أمال ثابت فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "ميار عايزة تعمل تاريخ لنفسها ولمصر، وهى عنيدة بدرجة كبيرة والعند فى الشىء الإيجابى بيولد الإصرار وفى النهاية تصل لهدفك طالما مازلت مصر على النجاح".

وتضيف والدة ميار شريف: "فضلت سهرانة عشان أتابع المباراة رغم تأجيلها أكثر من مرة، ولأن اليوم متشقلب عند ميار مش عارفة أكلمها على تليفون فبعتلها فويس على واتس آب وقولتلها هتكسبى إن شاء الله وبعتتلى بوسة وقالتلى إن شاء الله".

وتابعت "ميار كان عندها أخطاء بسيطة لكنها اشتغلت عليها وعالجتها وبتحاول تطور من نفسها على طول، وعندى أختها رنا متميزة زيها فى التنس بس ركزت فى الشغل أكتر، ونص فريق بنات تنس الاهلى أربعة منها بناتى".

ونجحت ميار شريف لاعبة التنس المصرية فى الصعود للدور الثانى من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد الفوز على اللاعبة الفرنسية كلوى باكيه 2\0 خلال مباراة الدور الأول، وكانت المجموعة الثانية التى انتهت بفوز ميار 7\5 فى قمة الإثارة والندية بين اللاعبتين، حتى تعادلا 4\4 ، ثم 5\5 ، بعد نهاية الشوط العاشر ، حتى استطاعت لاعبة المنتخب المصرى من كسر إرسال منافستها الفرنسية لتفوز في الشوط السادس، لتسيطر على المجموعة، وتفوز وتحسم اللقاء لصالحها.

وبذلك تكون ميار شريف أول مصرية تفوز بالدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة، وأول مصرية فى التاريخ تحقق فوزًا فى أحد بطولات الجراند سلام للتنس بالدور الرئيسى.

وتعتبر ميار شريف أول لاعبة مصرية فى تاريخ التنس المصرى تصل إلى الدور الرئيسى من بطولات التنس الكبري، وهى بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة فى نفس البطولة، فضلاً عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.

وشاركت ميار شريف فى بطولة التنس المصرى باسم النادى الأهلى بعد عودتها من أمريكا الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.