أخبار عاجلة

حقيقة عروض محمد هاني ورحيله عن الأهلي

حقيقة عروض محمد هاني ورحيله عن الأهلي
حقيقة عروض محمد هاني ورحيله عن الأهلي
شهدت الفترة الأخيرة تألق محمد هاني لاعب النادي الأهلي، مع فريقه سواء بالدوري المصري أو أثناء خوض مباريات كأس العالم للأندية والتي تقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة .اضافة اعلان

وتلقى محمد هاني العديد من العروض والتي أدت إلى الكثير من الأقاويل عن رحيلة بعيداً عن القلعة الحمراء بداية من الصيف المقبل .

وأشارت مصادر إلى أن ظهير الأهلي استقر على الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية ، بعدما تلقى اتصالات مباشرة من بعض مسئولي الأندية اليوناني، للتفاوض معه لمعرفة موقفه من الظهور بالدوري اليوناني .

وأكدت المصادر أن محمد هاني رحب بالرحيل عن الأهلي، وخوض تجربة احترافية في ملاعب أوروبا، عبر الدوري اليوناني ، مطالبًا من الأندية بالتفاوض الرسمي مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم الأمر بصورة رسمية، خاصه وأنه لم يضع أي شروط مالية مقابل احترافه بالدوري اليوناني، لاسيما أنه يأمل في الظهور بملاعب أوروبا خلال الفترة المقبلة".

واشتعلت الأجواء داخل معسكر الأهلي بقطر ، بعد أنباء تلقي  محمد هاني،  عرضًا من نادي بروسيا دورتموند، أحد أندية الدوري الألماني.

وقال المصدر: محمد هاني أو وكيله لم تصلهم أي عروض مما تتردد خلال الساعات الماضية، وما يتردد بشأن اهتمام نادي بروسيا دورتموند أو غيره من الأندية بضم محمد هاني غير صحيح نهائيًا.

ويلتقى النادي الأهلي، أمام فريق بالميراس البرازيلي، غداً الخميس، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، الذى تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة.

وبعثة الأهلي تلقت إخطاراً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي و بالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

بينما أعلن طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، أن الأشعة أثبتت إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، بشد في العضلة الخلفية، في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ.

على الجانب الآخر وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي النادي الأهلي، التحية لأسطورة الكرة الألمانية، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومنيجه، مؤكدًا تقديره الشخصي والنادي الأهلي لبطل أوروبا وتعاونه وتعامله الراقي.

وهنأ الخطيب بطل ألمانيا وجماهيره على النجاحات الكبيرة التي يحققها على كل المستويات المحلية والقارية، في وجود منظومة عمل محترفة ومحترمة، وتملك كل مقومات التفوق، وعلى رأسها النجم التاريخي لبايرن رومنيجه، الذي يعرفه جيدًا ويعتز بعلاقته، التي توطدت عندما قام رئيس الأهلي بزيارة بطل أوروبا قبل سنوات، وشهد على نجاح منظومة العمل في بايرن، التي تعمل دائمًا على التطوير دون سقف للطموح، والتي تم ترجمتها في الفترة الأخيرة بالألقاب المحلية والقارية التي حصدها بطل ألمانيا عن جدارة واستحقاق.

كما خص بالتهنئة صديقه نجم البافاري السابق، الذي يلعب دورًا كبيرًا في هذه النجاحات كارل هاينز رومنيجه، والذي يتوجه إليه بخالص الشكر والمحبة على تقديره وناديه للنادي الأهلي وحديثه الراقي عن بطل إفريقيا، بعد المقابلة التي جرت بين الفريقين أمس في كأس العالم للأندية في قطر.

وأضاف أنه سعيد بالعلاقة المتميزة بين الأهلي وبايرن ميونيخ، وتمنى كل التوفيق لبطل أوروبا في اللقاءات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى سعيدة للأهلي.. قبل موقعة فيتا كلوب اليوم بدوري الأبطال
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة