الزمالك يخوض مرانه باستاد القاهرة استعدادا لمولودية الجزائر

الزمالك يخوض مرانه باستاد القاهرة استعدادا لمولودية الجزائر
الزمالك يخوض مرانه باستاد القاهرة استعدادا لمولودية الجزائر
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك  نقل مران الفريق اليوم الأربعاء إلى ملعب استاد القاهرة الدولى استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقررة إقامته الجمعة المقبل على نفس الملعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. اضافة اعلان

ويعود الفريق ليؤدي مرانه الأخير بملعب النادي الخميس المقبل بعدها يختار المدير الفني قائمة مباراة بطل الجزائر للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة ووصل للنقطة 26 ليواصل تصدر البطولة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو أعرب عن سعادته بخوض مباراة الاتحاد السكندري على استاد القاهرة موجها التهنئة لإدارة استاد القاهرة على الملعب لانه يرى أن هذه الملاعب تساعد على تقديم كرة جيدة.

أضاف باتشيكو بعد المباراة: "لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرصا كثيرة قبل طرد سيسيه لاعب الاتحاد وكذلك من بعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجما لكن التنظيم الدفاعي لديهم كما هو".

وواصل باتشيكو: "اعتدنا على احترام الخصم، وكنا متأكدين أننا سنفوز، موضحا أنه لا يعرف سر عدم اقتناع الكثيرين بزيزو مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يلعبون في أماكن كثيرة في الملعب وانا أثق في قدراته كثيرا ومستواه تراجع في الشوط الأول لكنه استطاع تقديم شوط ثان جيد".

وأكمل مدرب الزمالك: "عروض الاحتراف يقل معها تركيز اللاعب وتتغلب عليه العاطفة مثل مصطفى محمد الذي لم يكن يريد رحيله لكنها كانت رغبته وهو ما أثر على زيزو إلى حد ما". 

وقال باتشيكو: "خسارة النقاط طبيعية".

واختتم باتشيكو تصريحاته بأن سعيد بإحراز مصطفى محمد هدفا في مباراته الأخيرة مع جالطا سراي التركي وهو ما يعطي انطباعا بكفاءة هؤلاء اللاعبين.

ووجه مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي التهنئة للجهاز الفني، واللاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندري  وذلك بالرغم من ظروف الغيابات التي تعرض لها الزمالك واستطاع حصد الـ ٣ نقاط.

وأضاف عبدالهادي أن اللاعبين أدوا دورهم بكفاءة مشيرا إلى أنه سعيد بالأداء، كما أن فريق الاتحاد كبير خاصة تحت قيادة حسام حسن مديره الفني، متمنيا التوفيق له في المباريات القادمة.

وعن أيمن حفني لاعب الفريق، أشار مدحت عبدالهادي إلى أن هناك إعدادا خاصا له حتى يكون في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا للمباريات المقبلة.

وتابع مدرب الزمالك:" نستعد الفترة المقبلة لمباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم عبدالهادي تصريحاته: " نتمنى ان نكون موفقين في بطولة افريقيا خاصة في ضربة البداية أمام مولودية الجزائر، ونحصد اللقب في الموسم الحالي بعد خسارته الموسم الماضي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.